fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

كهربا يحرز هاتريك ويقود الأهلي لسحق القطن الكاميروني برباعية قوية

فاز النادي الأهلي على القطن الكاميروني بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي أجريت في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

حاول الفريق الأحمر الاستحواذ بالكرة من البداية إلى النهاية من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يسيطر على المباراة، وهو الأمر الذي قام به المدير الفني منذ الدقيقة الأولى.

 

لم تسفر أية محاولات للفريق الكاميروني عن أي جديد في الشوط الأول، واستطاع عمرو السولية أن يؤمن المباراة في الجانب الخاص بخط الوسط وأن يحدث التوازن بين الجناحين.

انطلق محمود عبد المنعم “كهربا” في كل أرجاء الثلث الأمامي للقطن الكاميروني، وسعى إلى أن يكون متواجداً بشكل أصيل في المباراة، حيث سجل الهدف الأول من عرضية اقتنصها في الشباك الخالية بعد تقدم الحارس في ق 23.

 

 

ظلت محاولات النادي الأهلي في التسديد على المرمى من جانب اللاعبين، واستطاع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يكون قوي ومتميز على كافة النواحي الفنية، في ظل استكانة الفريق أصحاب الأرض، والذي كان الأهلي فاز عليه في لقاء الذهاب.

 

وعلى طريقة مقاربة من الهدف الأول، احرز “كهربا” الهدف الثاني من كرة قوية قادمة من الجانب العرضي الأيمن لبيرسي تاو المتعاون مع زملائه ليحرز الهدف الثاني بنجاح في ق 29.

 

حاول عمرو السولية الدفاع عن المرمى، وظل علي معلول في الجانب الأيسر يسعى إلى المحاربة بكل قوة لأجل الوصول إلى الجانب المضيء، حيث قاد الفريق واللاعبين إلى الأمام وقام بعمل عدد من العرضيات المباشرة والجيدة داخل المرمى.

 سعى اللاعبين إلى التسديد من كل الجوانب في الملعب لأجل الوصول إلى الهدف الثالث، وكان بيرسي تاو سعى إلى تسجيل الأهداف من أجل الوصول للمرحلة التي يسعى للتواجد من خلالها الفريق الكروي الأول لتحقيق الآليات المتميزة.

 

جاء الهدف الثالث لكهربا من خلال صناعة بيرسي تاو حيث خطف اللاعب الكرة مباشرة نحو المرمى في ق 51 من كرة رائعة للغاية من لمسة واحدة، قاد فيها كهربا الفريق نحو تحقيق الإجادة والتميز.

 

لم يهدأ النادي الأهلي، وانطلق بيرسي تاو في كافة الأرجاء من أجل محاولة أن يكون الفريق في الصدارة مرة أخرى، حيث سدد اللاعب الجنوب إفريقي الكرة بعد أن وهم المدافعين بأنه سوف يصنعها ليحرز الهدف الرابع في ق 59 من زمن المباراة.

النادي الأهلي وجه إنذار شديد للهلال السوداني في مباراة الإياب التي سوف يخوضها في القاهرة، من أجل أن يصل إلى دور الثمانية بكل قوة، حيث يرغب الفريق أن يصعد ثانياً بعد أن يهاديه صن داونز ويفوز على الهلال السوداني ليخرج بصحبة القطن الكاميروني من البطولة.

 

ومن المقرر أن يصل النادي الأهلي إلى النقطة الحادية عشر حال الفوز على الهلال السوداني، وإذا تجمد رصيد الفريق السوداني عند هذا الحد بالخسارة من الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف موعد عودة علي معلول إلى الملاعب.. تفاصيل مثيرة

تعرض الدولي التونسي، علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية، …