الخميس , 26 مايو 2022

كهربا يرد على موسيماني في أول مشاركاته مع هاتاي.. والموقف النهائي لرحيل الثلاثي

رد محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي على كافة الأقاويل الخاصة برحيله عن الصفوف الحمراء خلال الفترة الماضية إلى نادي هاتاي التركي.

 

وشارك كهربا في فوز ناديه الجديد برباعية مقابل هدفين على جالاتا سراي التركي، في المباراة التي جمعت الطرفين ضمن فعاليات الدوري التركي لكرة القدم.

 

ويتطلع لاعب وسط النادي الأهلي إلى المشاركة في كافة البطولات مع فريقه الجديد وإثبات جدارته والرد على بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بشكل عملي بعد استبعاده من المشاركات الأخيرة للفريق.

 

ورحل كهربا عن صفوف النادي الأهلي بسبب عدم مشاركته مع الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية، إثر نشوب العديد من المشكلات بينه وبين المدير الفني، وعدم اعتماد الأخير على جهوده.

 

وتدرب “كهربا” بشكل طيب مع الفريق، واستطاع أن يكون أحد اللاعبين المؤثرين في المباريات التي شارك فيها مع الفريق، وأثناء التدريبات التي التزم فيها بالعديد من التعليمات الفنية.

 

إقرأ أيضاً:

بعد إخفاق التفاوض مع الموهوب الجديد.. إيسترن يتفاوض من أجل شراء نجم الأهلي

 

من جهة أخرى، كشف الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول، عدم وجود نية لرحيل ثلاثي الفريق إلى أي من الفرق والأندية الأخرى.

 

وأضاف الجهاز الفني في تصريحاته لمصدر مسئول، إلى أن عمار حمدي وطاهر طاهر ولويس ميكيسوني لن يرحلوا عن الصفوف خلال الفترة المقبلة على الإطلاق وأنهم باقون مع الفريق.

 

وشدد الجهاز الفني على أن اللاعبين يتطلعون إلى استمرار مسيرتهم في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، وعدم الرحيل لأي ناد آخر، خاصة أن الفريق الكروي الأول يسعى إلى الوصول للتوليفة المميزة للاعبين.

 

وأوضح الجهاز الفني أنه لن يتخلى عن أي اسم من الثلاثي في الفريق، خاصة ميكيسوني الذي يعد أبرز اللاعبين المميزين على الصعيد الفني والبدني، والذي سوف يكون له مشاركات مؤثرة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى التواجد على صعيد كافة البطولات، وأن الفريق الأحمر يمتلك العديد من الامكانيات المميزة للاعبين، ويتطلع إلى عدم رحيل أي من اللاعبين خلال الفترة الجارية.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …