fbpx
الأحد , 14 أبريل 2024

كهربا يسدد غرامة الزمالك في الحساب المحجوز عليه.. واتحاد الكرة يحذر روي فيتوريا من ضمه

لا صوت يعلو فوق أزمة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والغرامة الموقعة عليه من قبل نادي الزمالك، لاسيما أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أصدر قرار بشأن أزمة اللاعب مع الزمالك، بضرورة الدفع أو توقيع عقوبة عليه بعدم ممارسة أي نشاط خلال الفترة المقبلة.

وأصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بيان ناري، بشأن محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والعقوبة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بشأن الغرامة الموقعة عليه من قبل نادي الزمالك، لاسيما أن اللاعب ملزم بدفع غرامة إلى القلعة البيضاء، بسبب رحيله عن الفريق الأبيض، خلال الفترة الماضية.

وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن سبب تأجيل الاعلان عن عقوبة محمود كهربا لاعب الأهلي من لجنة الانضباط، جاء بسبب آثار نتيجة فوز صن داونز الجنوب إفريقي، بخمسة أهداف مقابل هدفين، وسوف يتم الإعلان عنها عقب مواجهة القطن الكاميروني.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: “روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، اختار محمود كهربا ضمن القائمة الأولية للفراعنة، ولكن تم أحد المسؤولين من الاتحاد المصري، تواصل مع المدرب البرتغالي، وأبلغه بإيقاف اللاعب ولكن لم يستقر على استبعاده أو ضمه”.

وأضاف أمير هشام: “كهربا سوف يتم وضع الغرامة الموقعة عليها لصالح الزمالك، في آخر أيام عقوبته في أوائل شهر أبريل، واللاعب سوف يضعها في حساب الزمالك المحجوز عليها من ممدوح عباس وهو الحساب المدرج في فيفا، وسوف يتم إبلاغ فيفا بدفع الغرامة”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره القطن الكاميروني، في الساعة السادسة مساء يوم الجمعة، في المباراة التي ستجمعهما بالكاميرون، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

جوميز يكشف عن قائمة الزمالك ضد الأهلي.. ويستبعد أهم ثنائي

كشف البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة فريقه، …