الإثنين , 23 مايو 2022

كهربا يكشف تفاصيل اقتراب رحيله من الأهلي وعناد موسيماني ضده

كشف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن اقترابه بشكل كبير من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 


وقال كهربا خلال ظهوره عبر قنوات “إم بي سي مصر” مساء اليوم الجمعة، إن هناك مفاوضات متقدمة لإعارته إلى نادي هاتاي سبور التركي، بالميركاتو الشتوي.

 


وأوضح اللاعب، أنه لم يكن يرغب في الرحيل، لكنه سيضطر لهذه الخطوة، مشيرًا إلى أنه يفعل ما عليه داخل الملعب، ويحترم رؤية المدرب بيتسو موسيماني، ولا توجد أي مشاكل بينهما.

إقرأ أيضًا:

 

فتحوا الخزائن على مصراعيه.. الأهلي يقترب من نجم قطر القطري وأفضل نجوم العرب قبل المونديال


وأشار، إلى أنه من الصعب على لاعب يشارك باستمرار ويساهم في تحقيق الانتصارات أن يجلس بديلاً، ويصبح بلا دور.

 

وتابع: “موسيماني كمدرب له كل الاحترام، وأنا في آخر لقاء لعبته مع الأهلي كان بدوري أبطال أفريقيا سجلت هدفًا، وصنعت هدفين وبعد ذلك لم أعد للملعب مرة أخرى، ولا أعلم السبب”.

 

وأكمل: “حريص على التدرب بقوة وليس كل ما يقال يصدق. أنا أكثر من تعرض للشائعات والحروب في مسيرتي الكروية ومنها أزمة اتهامي بتسريب أخبار الفريق وهو أمر غير صحيح بالمرة”.

 

وأكد كهربا أنه تحدث مع موسيماني بعد هذه الواقعة، وتأكد الأخير من صحة موقفه بخلاف أنه فتح تحقيقًا في هذه الواقعة.

 

وقال نجم الأهلي: “لا أعلم إذا كان هناك غضب من موسيماني ضدي أو لا، كل ما أعلمه أنني أتدرب بقوة وأشكر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على دعمه لي وكلماته التي أثرت كثيراً بتأكيده التزامي”.

 

وأضاف: “الخطيب دائمًا يدعمني ومثل والدي ولن أنسى له هذا الدعم وأشكره على كل ما فعله ولن أعطي له حقه مهما فعل وأيضًا سامي قمصان المدرب المساعد وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة”.

 

وأكد كهربا، أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للمارد الأحمر أجرى تحقيقًا فيما نُسب به باتهامه بتسريب أخبار الفريق، للصحفيين.

 

وقال كهربا: “في الأهلي دائما وانا اتعلمت كده في النادي إن فيه أسرار جوا الأوضة ومتطلعش بره.. أنا عمري في حياتي مش بتكلم مع صحفي”.

 


وأضاف: “أنا أكثر واحد بتحارب من كل الناس، وأكثر واحد بيطلع عليا في شائعات في الأهلي، وعمري ما بتكلم مع صحفيين”.

 


وكان موسيماني قد وجه سؤالًا لأحد الصحفيين عقب نهاية مباراة البنك الأهلي في الدوري حول احتمالية قيام كهربا بتسريب أخبار الفريق، وذلك خلال رده على سبب عدم تنفيذ وعده بإشراك اللاعب في المباريات.

شاهد أيضاً

الخطيب يرد هدية إيسترن كومباني بشكل سريع ويفاجئه بهذا التحرك

فاجئ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مسؤولي نادي إيسترن كومباني، عقب تأجيل مواجهة …