الثلاثاء , 24 مايو 2022

كهربا ينفجر من الغضب في وجه موسيماني: «هو السبب وقالي مش عاوزك»

أثار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني غضب جماهير ومجلس إدارة النادي الأهلي بسبب تصريحاته التلفزيونية السابقة والتي أظهرت انه لا يقوم بطلب رحيل والإبقاء على اللاعبين ومن يفعل ذلك إدارة الخطيب.


ولم يعتاد جماهير الأهلي أو المنتمين للقلعة الحمراء سمع تلك التصريحات عن المدير الفني، أو الظهور في وسائل الإعلام بشكل كبير، والحديث عن طريقة إدارة فريق كرة القدم سواء من منظور فني أو تحليلي.



وأعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي في وقت سابق رحيل كهربا إلى هاتاي سبور التركي لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة بعد أن مدد تعاقده مع النادي لموسم جديد.


ورحل كهربا إلى هاتاي سبور بسبب استبعاده الدائم والمستمر من موسيماني في جميع مباريات الفريق منذ بداية الدوري، ليسافر “كهروب” إلى تركيا ويوقع على عقود انضمامه في صفقة قيمتها 500 ألف دولار، حيث يتقاضى اللاعب 300 ألف دولار في تلك الفترة.


وقال موسيماني في تصريحات لقناة إم بي سي مصر، إنه لم يطلب رحيل كهربا على سبيل الإعارة، الأمر وصلني من مجلس الإدارة بعد عودتي من الإجازة، متساءلًا: “إذا لم أكن أحب كهربا فكيف أشركته أمام بايرن ميونيخ الألماني في مونديال الأندية؟!”.




رد رسمي من وكيل كهربا

هذه التصريحات أثارت غضب كهربا، ليخرج وكيله أحمد يحيى، ليعبر عن اندهاشه من تصريحات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني،  قائلًا: “موسيماني قال مش عاوز كهربا في الفريق، ودا اللي ظهر منذ استبعاده من القائمة والتشكيل الأساسي في المباريات”.

 

وأكد وكيل جناح الأهلي الذي رحل على سبيل الإعارة لهاتاي سبور التركي قائلًا، أن كهربا كان يتدرب بشكل جيد مع الفريق، وقرار مشاركته من عدمه يعود للمدير الفني”.


وأوضح أن كهربا أجرى محادثات عديدة مع موسيماني عدة مرات قبل الرحيل لمعرفة أسباب عدم مشاركته لكنه لم يتلق أي رد، لذلك وافق في النهاية على العرض التركي”.



وأشار وكيل كهربا إلى أن الصفقة قيمتها 500 ألف جنيه استرليني، وفي حال تفعيل النادي التركي بند شراء كهربا، الصفقة ستكلفه حوالي 3 ملايين دولار في الانتقالات الصيفية القادمة.



شاهد أيضاً

أحمد ناجي: قلقان على الأهلي.. وضربة موجعة تنتظر أبو جبل

عبر أحمد ناجي مدرب حراس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، ومدرب حراس سيراميكا كليوباترا …