الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

كهربا يواصل التمرد.. موسيماني يمنحه الفرصة الأخيرة في هذه المباراة أو سيتخذ القرار الأصعب

آثار محمود عبد المنعم كهربا، جناح فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، الجدل بسبب صورة جديدة له، تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



وتسببت صورة كهربا مع الراقصة إليسار في حدوث حالة من الغضب بين جماهير الأهلي، بسبب عدم التزامه بتعليمات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والابتعاد عن كل ما يثير الجدل.



وأعاد ما قام به كهربا إلى أذهان جماهير الأهلي، ما كان يقوم به صالح جمعة لاعب الفريق السابق، الذي اعتاد السهر وقضاء الحفلات وعدم حضور التدريبات والالتزام داخل الملعب، مما تسبب في رحيله مجانًأ في الموسم الماضي.





وأعلن أحمد أبوعبلة طبيب الأهلي، تعافي محمود كهربا من نزلة البرد الذي تعرض لها في الأيام الماضية وأبعدته عن مران الفريق يوم الثلاثاء الماضي.



ويستعد فريق الأهلي لملاقاة الحرس الوطني مساء يوم السبت المقبل، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب “وي السلام”.




وانتهت المباراة الماضية بين الحرس الوطني بطل النيجر والأهلي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في ذهاب نفس الدور بدوري أبطال أفريقيا.




وكل ما يحتاجه الأهلي الفوز بأي نتيجة، بغض النظر عن عدد الأهداف أو شكل وطريقة الأداء الذي سيقدمه اللاعبين، بهدف التأهل لدور المجموعات.




وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، أن بتيسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، إدخال تعديلات جديدة في عناصر الفريق في المباراة القادمة أمام الحرس، بعد المستوى السيء الذي ظهر عليه بعض اللاعبين في الفترة الأخيرة.




ورغم أفعال كهربا، إلا أن موسيماني قرر منح الثنائي طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا، فرصة أخيرة في المباراة القادمة، أمام الحرس الوطني.



وحال نجاح الثنائي أو أحدهم في المباراة القادمة في أفريقيا، وإثبات جدارتها بالمشاركة مع الفريق سيتم الاعتماد عليهم بشكل أكبر في المباريات الأخرى، لكن دون ذلك سيعود الثنائي إلى دكة الاحتياطي ومنح الفرصة لآخري.



وأكدت المصادر لموقع أخبار الأهلي، أن موسيماني ينوي الاعتماد بشكل كبير في المباراة الأولى أمام الإسماعيلي في الدوري على الصفقات الجديدة والتي أبرزها بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر وعمار حمدي وحسام حسن.

شاهد أيضاً

هل يرحل كارتيرون وكهربا إلى الدوري السعودي؟.. شوبير يرد

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، السابق ومنتخب مصر، عن التفاصيل الآخيرة في …