fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

كهربا يٌسدد غرامة الزمالك ..وشكوى ضد مرتضى منصور “كواليس هامة”

زف الإعلامي أحمد أسامة بشرى سارة لجماهير النادي الأهلي بخصوص أزمة محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نادي الزمالك.

وقال أسامة في تصريحات إذاعية اليوم الأحد أن اللاعب سيحصل على مستحقاته المتأخرة لدة النادي الأهلي المقدرة بمبلغ 5 ملايين، بالإضافة إلى قيمة عقده هذا الموسم البالغة 10 ملايين جنيه، لتسديدها للزمالك.

وأضاف أسامة في تصريحاته أن محامي كهربا سيقوم بدفع هذا المبلغ كجزء من الغرامة، ويبدأ في مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للتأكيد على السداد لنادي الزمالك من أحل الحصول على الضوء الأخضر لمشاركة اللاعب على أن يتم جدول باقي الغرامة الموقعة عليه والتي تبلغ 2.5 مليون دولار.

الموعد الرسمي لظهور محمود كهربا في المباريات مع الأهلي.. كواليس لأول مرة -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وشدد الإعلامي أحمد أسامة أن محمد عادل الحكم الدولي الذي أدارة مباراة النادي الأهلي أمام طلائع الجيش بالدوري المصري الممتاز رفض اتهامات رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ضده مؤخرًا.

وقال أحمد أسامة في تصريحات إذاعية أن رئيس الزمالك وجه انتقادات لاذعة ضد محمد عادل بعد فوز النادي الأهلي وهو ما رفضه الأخير وتقدم بشكوى على إثره.

وتابع في تصريحاته” محمد عادل قام بعمل شكوى رسمية ضد رئيس نادي الزمالك في لجة الحكام ومن ثم رفعها إلى الاتحاد المصري واتخاذ اجراء ضده”.

شاهد أيضاً

تشكيل ريال مدريد أمام الأهلي.. فينسيوس وفالفيردي ورودريجو في الهجوم

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن التشكيل الرسمي للقاء الأهلي،في نصف …