fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

كهربا 1- 0 مرتضى.. محامي نجم الأهلي يزيد جراح الزمالك بـ5 ضربات

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة الزمالك في الجولة القادمة من بطولة الدوري الممتاز، حيث قرر الجهاز الفني مواصلة التدريبات بدون راحة، بعدما حقق الفريق الفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتأهل إلى الدور النهائي من بطولة كأس مصر.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نهائي بطولة كأس مصر بعد الفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد القاهرة في نصف نهائي البطولة، جاءت أهداف الأهلي الثلاثة في الشوط الأول، حيث تقدم أحمد عبد القادر في الدقيقة ٨، وأضاف حمدي فتحي الهدف الثاني في الدقيقة ١١، وعزز محمود كهربا تقدم الفريق بهدف ثالث في الدقيقة ٣٦، فيما سجل حسام حسن هدف سموحة الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة ٩٠.

وعلق أشرف عبد العزيز محامي محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مشاركة اللاعب أمام سموحة، وحقيقه تعرضه للإيقاف، ومشاركته الغير قانونية، لاسيما أنه تردد في وسائل الإعلام أن هناك خطاب من فيفا، يؤكد عدم مشاركة اللاعب اللي بعد دفع الغرامة المالية الموقعة عليه.

وأكد أشرف عبد العزيز محامي محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تصريحات تلفزيونية له منذ قليل: ” لا يوجد أي عقوبات جديدة على محمود كهربا والفيفا ارسل خطاب بتاريخ 26 نوفمبر الماضي وكان أقصى إيقاف فيها 6 اشهر، مشيرا إلى أنه من يملك خطاب جديد من الفيفا بتغليظ العقوبة عليه يكشفه للإعلام.

وتابع: “اتحاد الكرة أصدر خطابًا يؤكد حق كهربا في اللعب حتى صدور خطابًا من لجنة الانضباط، وسوف يتم تسديد الغرامة على اللاعب قريبا، ومن الوارد أن يتم تقسيط الغرامة بعد موافقة الفيفا والزمالك هو صاحب القرار، والغرامة 2 مليون و300 الف دولار مضافًا إليها فائدة الغرامة بقيمة 5%”.

الأكثر مشاهدة:

سافر أمير توفيق من أجله.. شاهد مهارات وأهداف النجم الجديد للأهلي

اشتعلت.. أول قرار من مارسيل كولر قبل مواجهة القمة أمام الزمالك

عاجل.. كولر يوجه رسالة حاسمة لنجم الأهلي الجديد: لا تفعل هذا مجدداً

شوبير يكشف مفاجأة غير متوقعة في صفقة الأهلي بعد سفر المسئول خارج البلاد

الأهلي يعرض 2 مليون دولار لإقناع جوستافو هنريك سوزا بإرتداء القميص الأحمر

قمة 21 يناير.. نكشف موقف عمرو السولية وبرونو سافيو من خوض مواجهة الزمالك

الأهلي وجوستافو هينريك سوزا.. العرض المالي وشرط البرازيلي وتدخل الخطيب

وأشار إلى أنه النادي الأهلي ليس له علاقة بهذه الأزمة، وكهربا لديه جدية لدفع الغرامة، وغير صحيح أن مشاركة كهربا أمام سموحة أمس غير قانونية أو مخالف للقواعد، وكهربا سيشارك في بطولة كأس العالم للأندية؛ حيث تم إرسال كشف لاعبي الأهلي المشاركين وهو أحدهم.

شاهد أيضاً

الأهلي والزمالك.. تطورات موقف مجلس لبيب من خوض القمة

شهدت الساعات القليلة الماضية تحركات قوية من جانب مسؤولي رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب …