fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

كواليس الساعات الأخيرة.. غضب من كولر إذا كرر نجم الأهلي الفعل الخارق

خص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي العديد من التعليمات الفنية القوية للاعبي الفريق الكروي الأول، وذلك قبل انطلاق مباراة الفريق أمام غزل المحلة في الدوري العام.

واستطاع الفريق الأحمر أن يحقق الإجادة ويقدم أفضل الامكانيات المميزة على كافة الأصعدة الفنية في مباراة طلائع الجيش، وحوّل التأخر بهدف إلى فوز بهدفين لهدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين في الجولة السابقة.

الأكثر مشاهدة:

ضياع أبرز أهداف كولر الشتوية في الانضمام إلى الأهلي لهذه الأسباب

بيراميدز يستهدف خطف نجم الأهلي قبل تجديد تعاقده مع الفريق بأيام

ثلاثي الدوري المصري يستهدفون توقيع نجم الأهلي.. تابع التفاصيل

وحذر كولر اللاعبين من اتخاذ أية إجراءات من شأنها التأثير على اللعب الجماعي، موجهاً حديثه بكل قوة إلى أحمد عبد القادر لاعب وسط الفريق الذي سوف يشارك في المباراة، بالإضافة إلى برونو سافيو نجم وسط الفريق.

وشدد المدير الفني على الطرفين بضرورة اللعب الجماعي، وأن يتم استحضار المهارة بالمرور في المساحات الشاسعة، بالإضافة إلى عدم اللعب الفردي أثناء تواجد أكثر من لاعب في خط الهجوم من أجل سهولة التمرير والتسليم والتسلم الصحيح.

واستجاب اللاعبين للتعليمات الفنية، ووعدوا المدير الفني بعدم تكرار أي من الأمور التي من شأنها تفكك ترابط الفريق على صعيد اللعب الجماعي، وانطلاق الكرات إلى الأمام.

وأوضح كولر أنه لا يحب التهاون في عدم تنفيذ تعليماته الفنية، خاصة في المباريات الهامة التي تحمل طابع الندية والإجادة، والمباريات التي يتكتل فيها الفريق الخصم على الصعيد الدفاعي لمحاولة إبعاد الأهلي عن منطقة الخطورة.

وشدد المدير الفني أيضاً على ضرورة استغلال أنصاف الفرص، بالإضافة إلى التسديد القوي والمباغت من خارج المنطقة من أجل الوصول إلى المرحلة المتميزة التي تجعل اللاعبين ينطلقون بكل قوة إلى تسجيل الأهداف.

وناشد كولر اللاعبين، الالتزام بالمراكز، والقيام بأداء المهام الدفاعية مع الهجومية، والتحذير الشديد من الهجمات المرتدة المباغتة، والتي قد تؤدي إلى أن يتم هدم كل الآليات والفاعليات الخاصة بتماسك الفريق.

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …