الأحد , 13 يونيو 2021
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-02-03 00:09:55Z | | ÿ"ÿæ ÿ%

كواليس القمة| الخطيب يمنح اللاعبين مفتاح الفوز في القمة ويشدد على هؤلاء بالتعليمات

ساعات قليلة وتنطلق القمة 122 بين النادي الأهلي والزمالك في الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة الدوري العام والمقررة على ملعب ستاد القاهرة الدولي لكرة القدم، مساء غد في تمام التاسعة والنصف مساء.

ويخوض الفريقين المباراة محملين بآمال الفوز لعدة اعتبارات نفسية من الدرجة الأولى، يهدف فيها الأحمر إلى الفوز قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، بينما يتطلع الزمالك إلى مواصلة المشوار على القمة والحفاظ على الصدارة المؤقتة.

وعقد الكابتن محمود الخطيب اجتماعاً هاماً مع اللاعبين وعدد من الاتصالات مع الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، يشدد فيها على ضرورة السعي إلى الوصول للجاهزية الكبرى وعدم الإرتكان إلى طريقة الخصم حتى يبدأ الأهلي في اللعب.

وشدد بيبو على ضرورة فرض أسلوب اللعب منذ الدقيقة الأولى والتعامل بشيء من المنطلق والحكمة مع حكم المباراة حتى لا يتم منح اللاعبين بطاقات مجانية صفراء وحمراء تؤثر على مسيرة المباراة وطريقة اللعب وتضيع الثلاث نقاط من بين يدي الفريق الأحمر.

وناشد الخطيب اللاعبين بضرورة التحلي بالحكمة في التعامل، وطالب اللاعبين الالتزام خلال الـ90 دقيقة وعدم افتعال أية أزمات خلال اللقاء مع الطرف الآخر أو الاستجابة لأية استفزازات قد تصدر من الآخرين من أجل الحفاظ على الحالة النفسية للفريق ككل، ومن أجل الحفاظ على صورة ومباديء النادي الأهلي أمام الجميع وأن يكون الرد المناسب على أي ترهات داخل الملعب بالفوز وتحقيق المكسب.

ويرى رئيس النادي الأهلي أن مواجهة الزمالك سوف تمثل تسليط للضوء من قبل الفريق الجنوب إفريقي، مشيراً إلى ضرورة توجيه إنذار شديد اللهجة للخصم العنيد في دوري أبطال إفريقيا بأن الأهلي جاهز دائماً حتى في أحلك اللحظات والفترات التي تشهد ضغط كبير في المباريات.

ويتطلع موسيماني إلى نيل الثقة بتخطي الثلاث عقبات القادمة بالفوز على الزمالك بفارق كبير بالأهداف، بالإضافة إلى التغلب على فريقه السابق صن داونز الجنوب إفريقي في المواجهة الأولى في المبارتين “ذهاباً وإياباَ”، وذلك من أجل الاستمرار في النادي الأهلي وتحقيق الطموحات الكبيرة للاعبين والجماهير ومجلس الادارة الذي يطالب دائماً بأن يكون الفريق على منصات التتويج في كل البطولات المحلية والإفريقية.

شاهد أيضاً

تعرف على التشكيل الأقرب للأهلي أمام الترجي التونسي.. وأجايي يفاجيء موسيماني بأمر غير متوقع

فاجأ النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *