fbpx
الإثنين , 26 فبراير 2024

كواليس اللحظات الأخيرة.. كولر يفعل استراتيجية الطواريء أمام الزمالك

أجرى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عدد من الاستراتيجيات الخاصة أمام الفريق الكروي الأول، وذلك بشأن العديد من الإجراءات الخاصة بالتواجد في الصفوف.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمد فخري سوف يشارك في المباراة بنسبة كبيرة على الصعيد الأساسي، بالإضافة إلى تواجد حمدي فتحي في الصفوف بشكل أساسي لضبط إيقاع وسط الملعب.

 

الأكثر مشاهدة:

الإدارة ترصد الملايين.. الثنائي المميز على رادار الأهلي قبل غلق الميركاتو

المراوغات مستمرة من السويسري.. تشكيل الأهلي الأقرب لقتل طموح فيريرا

كولر يعالج الأزمة في الساعات الأخيرة.. نجم جديد يظهر في لقاء القمة

٣ أوراق استراتيجية في القمة .. كولر يعلن خطته الكبرى لسحق الزمالك

عاجل.. قرار استثنائي من الخطيب تجاه لاعبي الأهلي بسبب القمة

كارثة كبيرة.. 9 لاعبين يغيبون عن الأهلي في موقعة القمة أمام الزمالك

كيف يطفيء كولر مساعي الزمالك للفوز بالقمة؟ 3 معطيات تطيح بالأبيض

 

وأضاف المصدر، أن أليو ديانج لاعب وسط الفريق، سوف يشارك مع الفريق بشكل أساسي من أجل منع الفريق الهجمات المرتدة على الفريق الأحمر ولضبط إيقاع الوسط على الصعيد الدفاعي والانطلاقات إذا سنحت الفرصة.

 

ومن المقرر أن يمنح كولر المشاركة الأساسية لفخري من أجل صناعة اللعب بشكل سريع وعدم تعطيل الهجمة على الصعيد الدفاعي، بينما يتطلع كولر أن يخترق الجانب الدفاعي للزمالك من الأطراف ومن الجناحين.

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي في وقت سابق على ضرورة الانطلاق في كل الاتجاهات من أجل تعويض الغيابات المؤثرة في الجانب الخلفي، وسط الاعتماد على رامي ربيعة ومحمد هاني في الجانب الخاص بالدفاع.

 

ومازال كولر يجري العديد من التعديلات حتى اللحظات الأخيرة قبل انطلاق المباراة، حيث شدد لحسين الشحات لاعب وسط الفريق في تصريحات خاصة بين الطرفين على ضرورة الانطلاق كما هو عليه حالياً، والاعتماد على الجانب الفني المميز لديه وعلى السرعات في جانب الجناح.

ويسعى النادي الأهلي إلى استغلال عقبة الخروج الزملكاوي من كأس مصر على يد بيراميدز للانطلاق في كافة أرجاء الملعب، دون مراعاة الحسابات الخاصة التي بين مباريات القمة، حيث شدد كولر للاعبين على ضرورة التحرر من أية ضغوط تصاحب مباراة القمة.

 

ويسود في معسكر النادي الأهلي حالياً الحالة الفنية المرتفعة التي تصاحب المباريات العادية، وذلك بهدف أن يكون الفريق متميزاً بدون أية عوائق أخرى تحول أمامه بكل قوة.

شاهد أيضاً

كواليس تواصل محمود الخطيب مع حسين لبيب.. كهربا يضرب بقوة

جرت منذ الساعات القليلة الماضية، العديد من التفاصيل الخاصة بتواصل الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي …