fbpx
السبت , 20 يوليو 2024

كواليس المنتخب.. نجم الزمالك يثور على الجميع بعد علمه أنه خارج التشكيل الأساسي

لكل مباراة كواليسها الخاصة، ولكل مدير فني التوليفة التي يعتمد عليها من أجل الوصول إلى التشكيلة المثالية التي يرغب فيها ويتطلع إلى الحصول عليها بشكل رئيسي.

 

ووفقاً لمصدر مطلع داخل معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News، فإن الجهاز الفني للمنتخب الوطني دارت فيه العديد من الكواليس الهامة بخصوص التشكيل الأساسي.

 

وأفاد المصدر أن طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك، كان في ثورة كبيرة بعدما علم أنه خارج التشكيل الأساسي لمباراة المنتخب الوطني أمام ليبيا في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م.

 

وأوضح المصدر أن طارق حامد انفعل بشكل كبير للغاية، مشدداً على أن اللاعب قام بالغضب الكبير في المعسكر، عندما نما إلى علمه أن عمرو السولية ومحمد النني وعدد آخر من اللاعبين سوف يكونوا في المباراة بشكل أساسي.

إقرأ أيضاً:

رضا عبد العال يقلل من أهم نجوم المنتخب أمام ليبيا ويشدد: السعيد أثبت أن كيروش أخطأ في نجم الأهلي

وكان يرغب طارق حامد أن يكون في التشكيل الأساسي للفريق الكروي الأول للمنتخب الوطني ولكن شاءت الظروف أن يكون اعتماد كيروش على توليفة جديدة.

 

وحاول بعض اللاعبين المخضرمين التدخل في القرارات من أجل إثناء اللاعب المخضرم وصاحب التاريخ الطويل في المنتخب عن قراره الذي كان بصفة الصدمة لدى الجميع.

 

ويتمتع طارق حامد بالالتزام الكبير على الصعيد الفني، فضلاً عن أداؤه الكبير ومساهمته الكبرى في تأمين خط وسط المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في عدد من المباريات الكثيرة السابقة.

وكان حسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب الوطني يعتمد بشكل جذري على طارق حامد في المباريات الهامة والرسمية كارتكاز شديد وقوي، يزود عن الفريق بشكل مؤثر.

 

ويسعى المنتخب الوطني لكرة القدم أن يقدم أداء طيب في أولى مباريات كارلوس كيروش الرسمية أمام ليبيا، بينما يرغب المدير الفني أن يتربع على عرش المجموعة حتى نهاية التصفيات.

 

وفاز المنتخب الوطني على ليبيا بهدف لعمر مرموش في المشاركة الأولى له مع المنتخب، من تسديدة رائعة في بداية الشوط الثاني أبهرت الجميع.

 

ويعد لاعب شتوجارت الألماني من اللاعبين المميزين الذين ينتظرهم مستقبل باهر للغاية، خاصة أنه يطمح بالمشاركة الدائمة مع المنتخب الوطني.

شاهد أيضاً

” لا يوجد لاعب يشعر بالسعادة”.. كولر يوضح أسباب تراجع أداء الأهلي أمام الألومنيوم

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المؤتمر الصحفي بعد مباراة …