الإثنين , 27 يونيو 2022

كواليس انتقال أشرف بن شرقي إلى الأهلي رسميا.. نكشف مدة العقد وقيمة التوقيع يا مرتضى

أصبح أشرف بن شرقي جناح فريق نادي الزمالك، لاعبا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الموسم الجديد.

 


وتمكن “أمير توفيق” مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، من حسم جميع الاتفاقات المالية والتعاقدية مع أشرف بن شرقي ليصبح لاعبا داخل القلعة الحمراء في نهاية الموسم الحالي.

 

 

 

 


ومن المؤكد أن تكون صفقة انتقال أشرف بن شرقي من الزمالك إلى النادي الأهلي في صفقة انتقال حر، بمثابة الضربة الموجعة إلى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور.

 

 

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن أمير توفيق مدير التعاقدت، قد تمكن من إقناع أشرف بن شرقي بخطوة التوقيع للقلعة الحمراء لمدة 3 سنوات.

 

 

شاهد ايضا..

 

أحمد عاطف في الأهلي.. شوبير يكشف “محطة” هامة بالصفقة المرتقبة

 

 

 

 

ومن المقرر أن يحصل أشرف بن شرقي على مليون و300 ألف دولار في الموسم الواحد، بالإضافة إلى تخصيص 300 دولار جديدة لتكون خاصة بحملة إعلانية سوف يشارك بها اللاعب وذلك لدعم قيمة عقده مع القلعة الحمراء.

 

 

 

وكان هناك اصرار شديد من جانب جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على رفض بشدة طلب أشرف بن شرقي بالحصول على 2 مليون دولار، وذلك لعدم تخطي سقف التعاقدات داخل صفوف الفريق الأحمر، وهو ما قد يتسبب في بعض الأزمات والمشاكل في أوضة اللبس.

 

 

 


وأبدى أشرف بن شرقي ترحيبه في النهاية بالحصول على عقد يصل إلى مليون و600 ألف دولار، مع القلعة الحمراء ليكون لاعبا في صفوف الفريق الأحمر بالموسم الجديد.

 

 


ويعتبر أشرف بن شرقي من أبرز نجوم القلعة البيضاء في الفترة الماضية، وذلك رغم اهتزاز الحالة الفنية للاعب في الفترة الآخيرة، وذلك بسبب خلافات اللاعب مع الجماهير والإدارة بسبب عدم تجديد عقده.

 

 

 

شاهد أيضاً

لماذا يصر سواريز على ضم هذا العضو لجهازه المعاون في الأهلي؟

أصر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي على ضم عضو جديد في الجهاز المعاون خلال الفترة …