fbpx
الأربعاء , 17 يوليو 2024

كواليس انقلاب سواريش على ثلاثي الأهلي بسبب جهازه المعاون

تسيطر حالة من الاستياء الشديد داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش بعد الخسارة أمام نادي بيراميدز ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعرض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهليةلخسارة مؤلمة أمام نظيره نادي بيراميدز بهدفين نظيفين مساء السبت الماضي على ستاد” الدفاع الجوي” ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري | اوان مصر

ووجه ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي العديد من الرسائل القوية للاعبي المارد الأحمر في الساعات الماضية لعدم إعجابه بالاداء الذي ظهروا به معظم لاعبيه خلال مباراة بيراميدز الماضية.

سواريش يعطي فرصة أخيرة للثلاثي :

وعلم”الأهلي نيوز” أن سواريش رفقة محلل الأداء أرسل فيديو مدته خمس دقائق لكل لاعب شارك في لقاء بيراميدز الاخير متضمناًّ خلاله الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون أثناء أحداث المباراة.

ورفق بالفيديو تعلميات محلل ومطور الأداء بخصوص كيفية معاجلة هذه الأخطاء ومن خلال هذا الأمر هاجم البرتغالي اللاعبين خلال وأكد أنه لايمكن حدوثها لفريق هواة من اللاعبين سواء في التمركز او الأستلام والتسلم والانتشار داخل المستطيل الأخضر.

طلب مفاجئ من سواريش للاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك - كورة 365

وأكد سواريش للاعبين على غياب الروح وعدم الالتزام بالتعليمات الفنية مشدداً لهم بأن لم يتطرق أي لاعب لاستماع إلى محاضراته الفنية عقب المباراة ولم يطبق منها أي جملة داخل أرضية الملعب

ووجه البرتغالي رسائل تحذير قوية للثلاثي عمرو السولية وصلاح محسن ومحمد عبد المنعم وهددهم بالا ستبعاد من حساباته الفنية حال استمرار هم في تلك الأخطاء الفردية وعدم التزامهم بالتعليمات وطلب منهم مراجعة أخطاء في ملخص الفيديو

واكد البرتغالي للخماسي أن أمامهم فرصة أخيرة لتصحيح أخطائهم قبل اتخاذ قرار بالاستبعاد أي منهم من حساباته خلال الفترة الجارية.

الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك بنهائي كأس مصر

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك في إطار منافسات بطولة كأس مصر موسم 2020/2021.

وستنطلق مباراة الأهلي والزمالك يوم الخميس القادم الموافق 21 يوليو الحالي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباراة نهائي البطولة المحلية بالنسخة الماضية.

إقرأ أيضاً

كهربا يفعلها ويهدد صفقة الزمالك الجديدة بالفشل.. [جرت الأمور كما خطط لها]

شاهد أيضاً

رغم توقيعه مع الأهلي.. الزمالك يحاصر “الجوكر” ويحرج كولر والخطيب

اشتعل الصراع بين الأهلي والزمالك في بعض الصفقات المحلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية في ظل …