fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

كواليس تأديب الأهلي للمغضوب عليه.. إجراء جديد من الخطيب

يواجه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة كبير داخل القلعة الحمراء، بعد رفضه الرحيل عن قلعة الجزيرة، وفضل البقاء داخل الفريق الأحمر، مما أبدى انزعاج أعضاء لجنة التخطيط وإدارة الكرة داخل النادي الأهلي، ليقرر الأهلي وضع اللاعب على قائمة الانتظار.

ودخل صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في صدام مع المسؤولين داخل النادي الأهلي، بعد رفضه الخروج على سبيل الإعارة، والدخول في صفقة تبادلية مع مصطفى سعد ميسي، لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، والذي انضم إلى القلعة الحمراء مطلع الشهر الجاري، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، في ظل التدعيمات والخطة الفنية التي وضعها الأهلي، لضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر.

ويسعى صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإيجاد حل في الأزمة التي تلاحقه داخل القلعة الحمراء، ووضع على قائمة الانتظار، من أجل الهروب، والعودة من جديد لإثبات نفسه داخل أي فريق، قبل العودة من جديد إلى قلعة الجزيرة، حيث أبرم اللاعب اتفاق مع الأهلي حول إمكانية العودة بعد انتهاء الإعارة.

وعلم “أهلي نيوز”، أن صلاح محسن يغيب عن التدريبات الجماعية للنادي الأهلي، بعد وضعه على قائمة الانتظار، وأصبح خارج النادي، بعد الغضب الذي سيطر عليه من قبل المسؤولين داخل الفريق الأحمر، حيث يسعى الأهلي لتسويق اللاعب خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

كيف علق الإعلامي محمد شبانة على تعاقد النادي الأهلي مع شركة كوكاكولا؟.. تصريحات قوية

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود بركان غضب كبير من قبل الجماهير الحمراء، على مجلس إدارة …