fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

كواليس جديدة في رفض الأهلي التعاقد مع بديل الشناوي.. تابع التفاصيل

ظهرت كواليس جديدة بشأن رفض الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي التعاقد مع بديل محمد الشناوي، وإلغاء صفقة انضمام محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي إلى الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً للإعلامي أحمد شوبير، مقدم البرامج الرياضية، فإن النادي الأهلي رفض التعاقد مع علي لطفي حارس مرمى زد على سبيل الإعارة، لتعويض محمد الشناوي بعد إصابته بخلع في الكتف، وخضوعه لجراحه.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحسم قراره النهائي من رحيل عمود الفريق بعد العرض الخليجي!

هل يصب في صالحهم؟ كولر يتخذ قراراً قوياً تجاه لاعبي الأهلي

عاجل.. الأهلي يقيد ثنائي جديد إلى قائمة الفريق خلال ساعات

أمير هشام “يشعلها”: علي لطفي يرفض العودة إلى الأهلي بسبب تصرف أبو جبل

3 خسائر للنادي الأهلي بعد عودة علي لطفي من زد.. ضربة قوية

برعاية بيرسي تاو.. ابن الأهلي يعلم على المغرب في كأس الأمم ويضع بلاده في دور الـ٨

الزمالك يتخذ قرار عاجل بالتعاقد مع “جوهرة أفريقيا” تمهيدًا لرحيل زيزو.. تعرف عليه

مفاجأة مدوية بشأن تعاقد الأهلي مع بديل محمد الشناوي وفرمان مارسيل كولر

خلصت بشكل رسمي.. خطوة غريبة من نجم الأهلي للانتقال إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات

تصريح للتاريخ.. مجدي عبد الغني يشن هجوم حاد على اتحاد الكرة

كواليس العرض الآسيوي لضم “ساحر” الأهلي في الميركاتو الشتوي

وأضاف شوبير، أن الأهلي سوف يكمل موسمه بالثلاثي مصطفى شوبير، وحمزة علاء، ومصطفى مخلوف، وأنه سوف يتم تجميد ملف المفاوضات مع حارس مرمى جديد، بدون أي إضافة أمور أخرى للموضوع.

وأشار مقدم البرامج الرياضية، إلى أن الأهلي لن يتعاقد مع أي حارس جديد، مشدداً على أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بالإضافة إلى ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، كانوا يضعون أعينهم على ضم محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي والمنتخب الوطني.

وشارك أبو جبل مع المنتخب الوطني، بديلاً لمحمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، والذي أصيب بخلع في الكتف، ما جعله يحتاج إلى الخضوع لعملية جراحية في ألمانيا، والراحة والتدريبات لفترة قد تمتد لمدة 4 أشهر قبل العودة للملاعب.

وتابع شوبير: كان فيه مفاوضات مع علي لطفي، ولكن كولر وميشيل يانكون مكانوش عايزينه مرة تانية، علشان كده المفاوضات توقفت، وعلي لطفي مش هيرجع الأهلي والفريق هيكمل المشوار بالحراس التلاتة اللي عنده.

ويتطلع النادي الأهلي إلى أن يتم تجهيز مصطفى شوبير، بصفته الحارس الأول الآن، لحين عودة محمد الشناوي من الإصابة، واستعداده الجاد مرة أخرى مع الفريق الأحمر، وتقدم المستوى المتعارف عليه.

وكان مصطفى شوبير، يقدم أداء جيد ومتميز، في المباريات التي تم الاعتماد عليه فيها على الصعيد البدني والفني، خاصة أنه كان أحد أبرز الحراس الصاعدين الذين تطور مستواهم بكل قوة.

ولم يتمم النادي الأهلي إجراءات ضم محمد أبو جبل لأسباب أخرى، متعلقة بإدارة البنك الأهلي وإدارة الفريق الأحمر، ولعدم استطاعة البنك الأهلي، إتمام إجراءات الحارس محمود الزنفلي كبديل لأبو جبل في الفريق.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …