fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

كواليس سقوط كهربا “المُرعب” عقب خسارة الأهلي أمام الزمالك في الدوري

تعجل أفراد الجهاز الطبي بالنادي الأهلي في الاطمئنان على محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الأهلي، عقب سقوطه أرضا على ملعب القاهرة الدولي الذي لقاء القمة اليوم، وذلك بعد فوز الفارس الأبيض على المارد الأحمر بنتيجة هدفين مقابل.

وحقق لاعبو نادي الزمالك الفوز على الغريم التقليدي النادي الأهلي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الإثنين الموافق 15 أبريل، ضمن منافسات الجولة العاشرة والمؤجلة بينهما من دوري نايل.

وعلم “أهلي نيوز” أن الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، يقومون في الوقت الراهن ببعض التدخلات الطبية العاجلة داخل عرفة ملابس الأهلي، من أجل الاطمئنان على “كهربا” عقب حالة الدوار التي أصيب بها والتي تسبب بها في حالة من الإغماء.

Image

ويخضع كهربا في الوقت الحالي لمزيد من الفحوصات الطبية لتحديد موقفه من المشاركة في لقاء الفريق الأحمر المقبل في دوري أبطال أفريقيا.

وحرص العديد من لاعبو النادي الأهلي، على التوجه نحو محمود كهربا، مهاجم المارد الأحمر، عقب سقوطه بشكل مفاجئ على أرضية ستاد القاهرة الدولي، من أجل الاطمئنان عليه، قبل اسعافه في عربة إسعاف.

Image

وسيلعب الأهلي المباراة القادمة ضد مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا في الساعة الثالثة عصرًا يوم السبت المقبل، الموافق 20 أبريل الجاري.

وكان النادي الأهلي قد صعد إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد اعتلائه صدارة المجموعة الرابعة متفوقًا على يانج أفريكانز الكونغولي وميدياما الغاني وشباب بلوزداد الجزائري.

شاهد أيضاً

“رحيل محمد الشناوي والتعاقد مع صبحي الزمالك”.. أحمد شوبير يرد ويكشف المستور

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من الآسرار …