fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

كواليس فشل الأهلي التعاقد مع جاكسون موليكا.. القصة كاملة

شهدت الساعات القليلة الماضية تضاؤل فرص النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الحصول على خدمات اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي بشكتاش التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وفتح النادي الأهلي مٌحادثات في الساعات الماضية مع إدارة بشكتاش للحصول على خدمات اللاعب الكونغولي في الميركاتو الشتوي الحالي لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم الحالي بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.

ويتمسك مارسيل كولر المدير الفني السويسري للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بالتعاقد مع مهاجم جديد في الميركاتو الشتوي الحالي لتعزيز الشق الهجومي لدى المارد الأحمر في ظل عدم اقتناعه التام بمستوى الثنائي محمد شريف وشادي حسين.

ما هي حقيقة مفاوضات الأهلي مع جاكسون موليكا؟

وظهرت حالة من الاستياء الشديد من جانب مسؤولي النادي الأهلي ضد وكيل اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا بعد تسريب أنباء عن وجود مفاوضات بين القلعة الحمراء واللاعب الأمر الذي وضع ضغطاً على إدارة النادي القاهري من جانب جماهيره.

وتطمح جماهير النادي الأهلي بشكل كبير في الفترة الحالية قدوم مهاجم من العيار الثقيل إلى صفوف القلعة الحمراء بعد المستوى السئ الذي يظهر به الثنائي محمد شريف وشادي حسين خلال المباريات الأخيرة وإهدرهما للعديد من الفرص السهلة أمام المرمى.

وأعرب مسؤولي الأهلي عن غضبهم الشديد تجاه وكيل اللاعب الكونغولي في ظل تأكيده في أكثر من مناسبة على إنهاء الصفقة لصالح المارد الأحمر دون معرفة متطلبات النادي التركي بالإضافة لموقفه النهائي من رحيل موليكا في الشتاء.

فشل صفقة انتقال جاكسون موليكا إلى الأهلي من بشكتاش.. لهذا السبب - الأسبوع

وفؤجت إدارة النادي الأهلي في الساعات الماضية بوجود رفض تام من إدارة نادي بشكتاش التركي بالإستغناء عن صاحب الـ24 في الميركاتو الشتوي الحالي حيث أكد النادي الأوروبي على صعوبة التخلي عن اللاعب في ظل الاحتياج الشديد له فنياً خلال الفترة المقبلة.

وأشارت تقارير أيضاً في الساعات الماضية حول طلب بشكتاش التركي مقابل مادي يصل إلى 8 ملايين يورو مقابل الاستغناء عن لاعبه جاكسون موليكا في الفترة المقبلة قبل أن ينفي المدير الرياضي لنادي عرض الفهد الإفريقي للبيع أو الإعارة.

وأكد مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلي أن النادي في طريقه لحسم صفقة التعاقد مع مهاجم إفريقي ينشط في القارة الإفريقية وسيتم حسم الأمور بشكل نهائي خلال الـ48 ساعة القادمة.

إقرأ أيضاً 

الإفريقي الداهية.. شاهد مهارات نجم الأهلي الجديد المشارك مع الفريق في المونديال

وش الخير على الجماهير.. كولر يجهز الثنائي الناري لمباراة القمة

إدارة النادي الأهلي تعرض على كولر الصفقة القاسية.. تفاصيل مهمة

بسبب الأهلي.. لاعب الاتحاد يدخل في حالة نفسية سيئة ومحاولة لاحتواءه

الكواليس الكاملة.. ماذا حدث في صفقة ضم جاكسون موليكا ورد فعل الأهلي الرهيب؟

كولر يغضب إدارة الأهلي بـ3 قرارات غريبة ولجنة التخطيط تفجرها

المدير الفني يستقر على رحيل الموهوب المتميز لعدة أسباب خارجة عن النص

بعد التعادل الصعب أمام المصري.. الخطيب يعرض على مارسيل كولر القرار الذي رفضه بيتسو موسيماني

شاهد أيضاً

نهائي الأهلي والترجي| قناة مفتوحة تنقل اللقاء.. وتحديد المعلق

يترقب عشاق ومحبي الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول الكروي الأول بالنادي …