السبت , 24 يوليو 2021
أخبار عاجلة

كواليس مفاجئة في غرفة الشناوي وقلق بسبب الإصابة قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة كايزر شيفز الجنوب إفريقي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مساء اليوم السبت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وحرص محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد عدة جلسات مع اللاعبين في غرفته من أجل منحهم بعض التعليمات ونقل خبراته إلى بعض اللاعبين وتحفزيهم قبل مواجهة كايزر شيفز الجنوب إفريقي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

من ناحية أخرى حرص الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي، بمتابعة الحارس بشكل دوري داخل غرفته، من أجل فحص ركبة الحارس الذي يعاني من التواء في المفصل الداخلي للركبة.

كما قام طبيب الفريق، بمنح الحارس الدولي حقنه مسكنة، بالإضافة إلى خضوع الحارس إلى جلسات تقوية وعلاج طبيعي بشكل دوري، للتعافي نهائيًا من الإصابة وتجهيزه للقاء المرتقب.

ويسعى المارد الأحمر لإحراز اللقب للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي، بعدما توج باللقب الموسم الماضي على حساب الزمالك غريمه التقليدي، بهدفين مقابل هدف وحيد.

وتأهل النادي الأهلي للمباراة النهائية عقب تغلبه على الترجي الرياضي التونسي بنتيجة برباعية دون رد بمجموع المباراتين، فيما تأهل كايزر شيفز الجنوب إفريقي، على حساب الوداد البيضاوي المغربي، بعد الفوز بهدف دون رد بمجموع المباراتين.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، أسند المباراة إلى الحكم البوروندي باسيفيك ندابيهاو ينمانا، وحددت جميع أفراد الطاقم المعاون.

الطاقم المساعد للحكم البوروندي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021 هم، إلفيس نيجوجوي ولي أوكيلو مساعدين، فيما يتولى مسؤولية الحكم الرابع أتوجو كاستان، وسيتواجد في غرفة الفيديو الحكمين رضوان جيد وزكريا برينسي.

ومن المنتظر أن يتأهل الفائز بلقب دوري أبطال إفريقيا، إلى نهائيات كأس العالم للأندية والمقرر لها في العاصمة القطرية الدوحة بنهاية العام الجاري.

وشارك المارد الأحمر في كأس العالم للأندية الأخيرة والتي أقيمت في قطر، ونجح في تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية على حساب بالميراس البرازيلي، بركلات الترجيح.

 

شاهد أيضاً

تعرف على المباريات المتبقية للقطبين.. وضغوط داخلية على الخطيب لاتخاذ إجراء قوي مع الزمالك

يقع على الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ضغط كبير للغاية من قبل أعضاء مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *