fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

كواليس نارية.. نكشف مباحثات الخطيب الرسمية مع الشامسي لضم ثنائي بيراميدز

دخل الكابتن محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي في مفاوضات رسمية مع سالم الشامسي، رجل الأعمال الإماراتي، مالك نادي بيراميدز من أجل الحصول على العديد من الصفقات التي يرى أنها سوف يكون لها شأن ومكان آخر مع النادي الأهلي.

وقامت إدارة النادي الأهلي، بقيادة الخطيب رسمياً، بجس نبض إدارة بيراميدز في الإمارات بشأن ضم الثنائي المهاجم إبراهيم عادل، والمدافع أسامة جلال، واللذان كانا على رادار النادي الأهلي في الانتقالات الصيفية والشتوية الماضية على الترتيب.

الأكثر مشاهدة:

رسمياً.. اتحاد الكرة يحسم الجدل ويبلغ الأهلي بموقف كهربا من المشاركة في المباريات

“الصفقة اللي هيتجنن عليها الزمالك”.. الخطيب: لو ببلاش مش عايزه

كولر يوجه ضربة موجعة لحسام حسن قبل صدام الخميس ويفاجئ الجميع بهذا الثنائي في التشكيل.. ما القصة؟

كأس العالم للأندية ضربة موجعة للزمالك بسبب محمود كهربا.. والخطيب ينتصر على مرتضى منصور

مصطفى عبد الرؤوف زيكو.. أول رد من رسمي يحسم موقف الأهلي من الصفقة

تعديل جديد| موعد وصول المهاجم الأجنبي الجديد إلى ملعب التتش.. مصدر يكشف

وتمسكت إدارة بيراميدز باستمرار الثنائي بكل قوة، وعدم التفريط في خدماتهما، رغم أن إدارة الفريق السماوي سعت في أكثر من مناسبة إلى فتح باب جديد من العلاقات مع النادي الأهلي، بعيداً عما حدث مع الإدارة السابقة بقيادة ترك آل شيخ.

الأهلي بقيادة الخطيب، أخرج الثنائي من حساباته بشكل رسمي، وأغلق الصفحة تماماً بعد الرد الرافض من قبل إدارة الفريق السماوي في الإمارات ألا يتم التفريط في أي صفقة لصالح الفريق الأحمر المنافس له.

وكان الرد على إدارة الأهلي، أن الثنائي يمثلان قوة فارقة في صفوف بيراميدز، وأن الفريق ينافس في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وأن التفريط فيهما بشكل رسمي سوف يؤدي إلى مزيداً من تراجع النتائج، في ظل صراع الفريق السماوي على البطولات الإفريقية خلال الفترة المقبلة.

وينتظر بيراميدز حتى الآن تحقيق البطولة الأولى له سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي، في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين أن يقدموا ما يثبت نفسهم بتحقيق البطولة الأولى والتي غابت طويلاً عن بيراميدز.

وكان إبراهيم عادل من اللاعبين الذين يرغبون في ارتداء القميص الأحمر في فترات سابقة، ولكن الظروف الخاصة بتواجد اللاعب في الأهلي لم تكن مناسبة في أكثر من مناسبة، خاصة أن بيراميدز قام بتجديد تعاقده، إثر توقف مفاوضاته مع النادي الأهلي، وتعنت الفريق السماوي.

شاهد أيضاً

بعد رمضان صبحي.. اتحاد الكرة يحقق مع ثنائي الزمالك بسبب كشف المنشطات عقب القمة

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة القطبين بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره …