fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

كولر بعد رباعية القطن : كهربا رائع.. وهؤلاء اللاعبون راحة لمدة 3 أيام

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على فوز المارد الأحمر أمام نظيره القطن الكاميروني بأربعة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة الـ5 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال كولر في تصريحات من خلال المؤتمر الصحفي أن المارد الأحمر قدم مباراة كبير وامتلك اللقاء منذ الدقيقة الأولى كما أن اللاعبون استغلوا الفرص التي أتيحت لهم ونجح كهربا في تسجيل 3 أهداف مشيراً أنه أداء رائع منه.

وتابع في حديثه ” قمت بإعداد اللاعبين نفسياً بعد منحهم راحة بعد الخسارة من صن داونز لمدة ٢٤ ساعة كي يكونوا جاهزين لمباراة القطن الكاميروني وكي يخرجوا من الكبوة”.

كولر: علينا التركيز في أنفسنا فقط | يلاكورة

وشدد ” “احتاج للاعبين الجاهزين وأقوم بالحديث معهم ثم اختار أفضل تشكيل، ضغط المباريات لن يقل ولكنه سيزيد وهذا ما يعني أن التدرير سيزيد ولن يقل”.

وأوضح ” تحدثنا معهم بضرورة الفوز في مباراة القطن الكاميروني وبالفعل كانوا في الموعد، وركزوا في التدريبات من أجل العودة والظهور بالأداء المميز الذي ظهروا اليوم”.

وأنهى حديثه ” سأمنح اللاعبون الذين لن ينضموا للمنتخبات راحة لمدة ٣ أيام،ومن ثم البدء مبكرًا الاستعدادات وستكون بشكل قوي للمرحلة المقبلة، والتدريبات ستكون مكثفة كي نعود بسرعة وقوة لرتم المباريات”.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …