fbpx
الأحد , 3 مارس 2024

كولر منفعلاً: لماذا لم يشاهدون هذه اللقطة الغريبة؟ هل يحدث هذا في العالم؟!

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تعجبه الشديد مما حدث في مباراة الفريق أمام الوداد المغربي، وذلك في المواجهة التي جمعت الطرفين في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف كولر في تصريحاته عقب المباراة، أنه سعيد بالفوز الذي حققه الفريق على حساب الوداد المغربي في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب ستاد القاهرة، ولكنه أبدى في الوقت نفسه الغضب الشديد مما قام به الطاقم التحكيمي في المباراة.

إقرأ أيضاً:

أول تحرك ناري من الأهلي بعد الفوز المتواضع على الوداد في نهائي إفريقيا

مدرب الوداد: نعدكم بالعرض النهائي الشيق لخطف بطولة إفريقيا من ملعبنا

وائل جمعة: الأهلي تعرض لظلم واضح وليس علينا أية أخطاء تجاه الخصم

رفض الحسم من القاهرة.. الأهلي يؤجل خطف العروس الإفريقية لموقعة الدار البيضاء بفوز دراماتيكي

بالأسماء.. صفقات عالمية في الطريق إلى الدوري السعودي خلال ساعات

طاهر أبو زيد يوجه رسالة هامة لـ مصطفى شوبير ويؤكد : الأهلي سيتوج باللقب بسبب هذا الفريق

وشدد المدير الفني للقلعة الحمراء على أن أبرز القرارات الخاطئة عدم احتساب ركلة جزاء رغم قيام اللاعب المنافس بدهس قدم لاعب النادي الأهلي، مشدداً على أن ما يحدث لا يوجد في أي مكان في العالم.

وتابع: لا أعرف كيف لم يتمكن الحكم من مشاهدة اللقطة؟ ولمَ لم تتدخل تقنية الڤيديو لإثبات أحقيتنا في ركلة جزاء؟ هل هذا يحدث في أي مكان في العالم عندما يتم الانفراد بالمرمى ويبعد اللاعب الكرة بيده فيحصل على إنذار فقط.

وشدد المدير الفني على أنه في أكبر حالات غضبه بسبب عدم الحصول على ركلة الجزاء، وطرد اللاعب المنافس، وهو ما كان سوف يقلب نتيجة المباراة رأساً على عقب، لافتاً إلى أن الفريق قادر على التسجيل في لقاء العودة.

وأبدى كولر ثقته في اللاعبين على التسجيل في الدار البيضاء، وإجراء مباراة من العيار الثقيل، سوف تكون متميزة للغاية، ويحقق فيها الفريق الإجادة والتميز، خاصة في ظل القوة والحماس الذي عليها اللاعبين.

وتابع: ظهرت بعض الأخطاء التي سوف نعمل على تصحيحها في المباراة، ونتمنى أن نتوج بالكأس الغالية، وسوف نعمل على ذلك جاهدين بدون توقف، النهائي هو مباراة بين أفضل فريقين في القارة، والندية كانت متوقعة، ونستعد من الآن للقاء القادم.

شاهد أيضاً

خطوة قوية.. تركي آل الشيخ ينقذ مواجهة الأهلي والزمالك

استقر تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن إجراء من العيار الثقيل من أجل …