fbpx
الخميس , 18 يوليو 2024

كولر يتخذ الفرمان القوي مع اللاعبين قبل مواجهة إنبي في كأس مصر

اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، الإجراء القوي والمهم مع لاعبي الفريق الكروي الأول، وذلك قبل مواجهة نادي إنبي في بطولة كأس مصر بنصف النهائي بعد غد الأربعاء.

واستقر المدير الفني على الحديث مع المساعدين والجهاز الفني المعاون، من أجل الحصول على الشرائط الخاصة بالمباريات لنادي إنبي، بهدف استعادة الإجادة والسيطرة على الخصوم، خاصة أن المباراة لا تقبل القسمة على اثنين.

إقرأ أيضاً:

عامر حسين يفجر مفاجأة مدوية بشأن إعادة مباراة الزمالك والمقاولون العرب لهذا السبب!!

راتب خرافي.. الزمالك يغري نجم الأهلي واتجاه لقبول العرض

عاجل.. نجم الأهلي يطلب من مارسيل كولر المشاركة بشكل أساسي

رد قاسي.. الأهلي يوجه أول ضربة قاضية إلى حسين لبيب ويعلن ضم نجم الزمالك رسمياً

الأهلي يتخذ خطوات جادة لبدء التعاقد مع أحمد فتوح من الزمالك

فيتوريا يتخذ قرار غير متوقع مع نجم الأهلي بعد المباراة الأخيرة.. تابع التفاصيل

بعد عودة موديست.. مارسيل كولر يفاجئ كهربا في تشكيل لقاء إنبي

جلسة التجمع الخامس.. مصدر بالأهلي يفجر مفاجأة مدوية بشأن الحصول على توقيع أحمد فتوح

ارتياح داخل الأهلي.. أزمة قوية داخل صن داونز بسبب دوري السوبر الإفريقي والسبب!!

ويرغب المدير الفني في معرفة مواطن القصور والضعف لدى الفريق الخصم من أجل التركيز عليها، بهدف الوصول إلى الأداء المتميز والأمثل للفريق، والاستقرار على الجانب المضيء لدى الفريق في وضع التشكيل الأمثل.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن يفوز على إنبي ويصل إلى نهائي البطولة من أجل تكرار إنجاز الموسم السابق بالحصول على كافة البطولات المحلية والإفريقية، والوصول إلى التوليفة المميزة للفريق الأحمر.

ومازال السويسري مارسيل كولر، يرغب في معرفة الحالة الصحية للاعبين الذين سوف يشاركون مع الفريق، والإصابات الطارئة الأخرى التي أصيب بها اللاعبين مؤخراً، ودرجة الجاهزية التي عليها المقتربين من العودة مرة أخرى.

ويشارك محمود عبد المنعم “كهربا” بشكل أساسي، رغم تعافي الفرنسي انطوني موديست من الإجهاد، وذلك من أجل رغبة كولر في أن يظهر اللاعب بشكل جيد على الصعيد البدني، للتعبير بصورة أفضل عن مستواه الفني لدى الجماهير الحمراء.

وتنتظر الجماهير الحمراء رؤية موديست بشكل طيب يتيح له التهديف الكثيف على مرمى الخصم، خاصة أنه أحد أهم اللاعبين داخل الصندوق، وكان له العديد من الصولات والجولات الخارجية الماضية مع الأندية التي لعب لها.

شاهد أيضاً

بعد لقطة محمد مجدي أفشة.. استياء شديد داخل الأهلي

تسيطر حالة من الاستياء الشديد داخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وذلك بسبب …