fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

كولر يتخذ قرار جديد وحاسم بشأن مشاركة الأهلي في بطولة كأس الرابطة

اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي قرار جديد وحاسم، بشان مشاركة النادي الأهلي في بطولة كأس الرابطة التي سوف يستهل الأهلي مشواره فيها خلال أيام قليلة من الآن.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي في دور الـ16 يوم الإثنين الموافق 27 مارس الجاري، وذلك من أجل مواصلة البطولة بعدما كان هناك قرار شبه مؤكد بدراسة الفريق الأحمر الانسحاب منها.

 

الأكثر مشاهدة:

نجم الأهلي الأساسي يطلب من الإدارة الموافقة على رحيله بأقصى سرعة

المدير الفني لصن داونز يبعث رسالة قوية وهامة لجماهير الأهلي.. تفاصيل نارية

الهلال السوداني “ضحية” صفقة الأهلي التاريخية المنتظرة قبل لقاء صن داونز.. كواليس مشتعلة

الأهلي يوجه الضربة الثانية إلى الهلال السوداني قبل المواجهة المصيرية

الهلال السوداني وصن داونز.. سامي الشيشيني يتوقع نتيجة اللقاء الحاسم

التضحية الأولى بالهلال السوداني بعد تواصل الأهلي مع الكاف.. تفاصيل نارية

الأهلي يكشف عن إصابة الرباعي الأخطر بعد مواجهة القطن الكاميروني

” الأهلي كبير”.. تعليق ناري من شوبير على فوز الأحمر برباعية أمام القطن

“لأول مرة”.. رقم تاريخي للأهلي بعد اكتساح القطن برباعية في دوري الأبطال

 

 

وينتظر الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن يخوض المباراة بالبدلاء وذلك على خلفية حصول الفريق على اللاعبين المميزين، والذين سوف يشاركون في المباراة بشكل أساسي، حيث استقر الفريق الأحمر على الاستعانة باللاعبين البدلاء.

 

وقرر كولر، أن يكون اللاعبين البدلاء على مقربة من الاستعداد الجاد للبطولة التي ينوي أن يشارك فيها اللاعبين من أجل إراحة الأساسيين وتركهم لمباريات الدوري ودوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يستعين كولر للاعبين الذين يقدمون المستوى المطلوب مع الفريق خلال الفترة الجارية، وأن يقوم بإدخال العديد من العناصر الشابة والبدلاء تدريجياً على البطولة بعد اختبارهم في المباريات الرسمية الكبرى.

 

ومن المقرر أن يجهز الفريق اللاعبين بشكل أفضل، وأن يقوم محلل الأداء بالتركيز على اللاعبين الجدد، بالإضافة إلى رفع معدل اللياقة البدنية والحمل البدني بشكل أفضل مما كان عليه سابقاً.

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، إلى الوصول للآلية المميزة التي سوف تجعله يحصد كل البطولات، وينافس بجد واجتهاد بشكل أفضل على تحقيق البطولات المحلية والإفريقية خلال الفترة المقبلة.

 

ومازالت هناك مشاورات حتى كتابة هذه السطور بعدم خوض البطولة من الأساس، وذلك على خلفية الانشغال بالتحضير للمباريات الإفريقية والأخرى في الدوري العام، حيث مازالت الأمور غير واضحة المعالم بشأن المشاركة من عدمها، في ظل عدم تأييد كل مجلس إدارة الأهلي المشاركة في البطولة بشكل أساسي ونهائي.

شاهد أيضاً

الكيل بمكيالين.. استياء شديد  بسبب لقطة “بيراميدز وإنبي” ضد الأهلي قبل لقاء الترجي

يجد النادي الأهلي تعنت شديد وغريب من جانب بعض الأندية في بطولة الدوري الممتاز، في …