fbpx
الإثنين , 22 أبريل 2024

كولر يتدخل لاحتواء غضب نجم الأهلي ويطالبه بالتركيز مع الفريق

تدخّل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي لاحتواء غضب نجم الفريق الكروي الأول، مطالبه بالتركيز مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وعدم افتعال أية أمور من شأنها إخراجه عن النص أو استفزازه في الملعب.

وسعى كولر إلى إنهاء أزمة حسين الشحات لاعب وسط الفريق، بعد الأزمة التي اندلعت عقب مباراة بيراميدز الأخيرة في الدوري العام مع المغربي محمد الشيبي لاعب وسط الفريق السماوي، وما صار بعدها من عقوبات على اللاعب.

إقرأ أيضاً:

لماذا يخاف المدرب؟ رحيل علي معلول يدق جرس إنذار على رأس مارسيل كولر!

حبيب البدري.. كولر يضع عينه على صفقة جديدة في الدوري المصري!

الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل الأقرب للأهلي أمام المصري في ختام الدوري

عاجل.. شوبير يكشف عن صفقتي الأهلي والموعد الرسمي للإعلان

عقبة تهدد انتقال رضا سليم إلى الأهلي.. وراتب كبير من المارد الأحمر للمغربي

لجنة التخطيط تطلب عودة محمد شكري إلى الأهلي وتنتظر كلمة مارسيل كولر

الأهلي يوافق على رحيل صفقته الجديدة إلى هذا النادي وخطوة تفصل عن الإعلان الرسمي

تقارير تفجرها : علي معلول يرحل عن الأهلي وينضم إلى هذا النادي مُعارًا

غرامة ضخمة.. الخطيب يوجه صدمة مرعبة لـ حسين الشحات ويوجه رسالة إلى اتحاد الكرة

قرار عاجل من كولر قبل مواجهة المصري البورسعيدي.. السويسري يفاجئ هؤلاء

ووقع النادي الأهلي غرامة تصل إلى 500 ألف جنيه على اللاعب، بجانب العقوبة التي تعرض لها من اتحاد الكرة والتي وصلت إلى 20 ألف جنيه وإيقاف مبارتين لن يخوضهما اللاعب مع فريقه خلال الفترة المقبلة.

وسعى كولر إلى التدخل من أجل إعادة حسين الشحات مرة أخرى إلى التركيز في التدريبات الفترة المقبلة، وعدم الانسياق وراء أمور من شأنها التأثير على مسيرته الكروية، أو على الفترة القوية التي يعيشها مع النادي الأهلي مؤخراً.

ومازال النادي الأهلي يسعى إلى التواجد بشكل أفضل مما عليه حالياً مع الفريق، وأن يقود الفريق نحو الإجادة والتميز وأن ينتقل إلى المرحلة التي من خلالها يكون اللاعبين بالكامل في تركيزهم بالموسم الجديد.

وأبدى كولر غضبه من تصرف حسين الشحات، والانفعال الذي بدر منه عقب المباراة، مشيراً إلى أنه كان يجب أن يتمالك أعصابه، وأن يترك الأمر للمسئولين من أجل إبرام الشكاوى في حق من تعدوا عليه وزملائه في الملعب.

وذكر عدد من المصادر المقربة من اللاعب أن الشيبي قام باستفزاز اللاعبين إلى مرحلة كبيرة داخل الملعب، بالإضافة إلى ما بدر من لاعبين آخرين في بيراميدز أثناء المباراة من إهدار وقت وغيره من المناوشات أدت إلى خروج لاعبي الأهلي عن شعورهم بشكل مفرط.

وأبدى حسين الشحات اعتذاره للشيبي عما بدر منه، وذلك عقب الواقعة مباشرة، بالإضافة إلى نشره بيان اعتذار وتوضيح عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أمس الأول.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على مشاجرة أكرم توفيق مع كولر عقب مواجهة مازيمبي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول أكرم توفيق، …