fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

كولر يتمسك بالداهية الإفريقية ويطالب الإدارة بالتدخل لعدم رحيله في الصيف

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت، إلى وجود العديد من العروض، إلى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، رفض رحيل اللاعب خلال الوقت الحالي، وطالبه بضرورة التركيز، وعدم التفكير في العروض، والاستمرار مع الفريق الأحمر.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلب من إدارة النادي، ضرورة التجديد إلى الجنوب إفريقي بيرسي تاو، من أجل التواجد مع الفريق الأحمر، وعدم الرحيل، في ظل العروض التي وصلت إلى اللاعب مؤخرا، لاسيما أنه يمتلك بعض العروض القوية.

وكشف الإعلامي محمد شبانة، أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي عقد جلسة مؤخرا مع بيرسي تاو جناح الفريق، بعدما تلقى عروض عديدة من فرق أوروبية، مؤكداً له أن الأهلي يريد الإبقاء على بيرسي تاو وتمديد عقده، واللاعب رحب بالبقاء داخل الأهلي بعدما استعاد مستواه.

وأضاف: “بيرسي تاو أبدى سعادته بالبقاء في الأهلي، ورحيله سيكون حال وصول عرض جيد من اوروبا، لكن الجلسة انتهت بين عبدالحفيظ واللاعب بموافقته على تمديد عقده، ومحمد رضا بوبو مرشح وبقوة للانتقال إلى الأهلي، وهو من اللاعبين المطلوبين من جانب مارسيل كولر الذي أبدى اعجابا بقدراته”.

وزاد: “هناك احد العروض الإماراتية لضم بوبو، لكن اللاعب يريد الأهلي، وتم ابلاغ اللاعب من جانب ادارة ناديه بعدم وصول أي عروض رسمية من جانب مسئولي الأهلي لضمه”.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ27 لبطولة الدوري الممتاز، والتي أقيمت مساء اليوم على استاد القاهرة، سيطر الأهلي على المباراة بالكامل، وشن غارات هجومية مكثفة على دفاعات فريق سيراميكا، ولاحت له أكثر من فرصة محققة خاصة في الشوط الثاني كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، ولكنها لم تصل للنهاية السعيدة لعدم إتقان اللمسة الأخيرة.

شاهد أيضاً..

رد فعل مثير من أيمن أشرف بعد تصريحات مارسيل كولر ضده.. كواليس جديدة

بعد تألق مصطفى شوبير.. تحديد اسم الحارس الأساسي للأهلي أمام الوداد المغربي

حبس مرتضى منصور من جديد.. ضربة قوية ضد الأسوأ في تاريخ الرياضة المصرية

أخبار الأهلي.. موعد مشاركة حمدي فتحي في التدريبات وحسم موقفه من جولة الذهاب أمام الوداد المغربي

لازم تكمل| أول قرار داخل الأهلي قبل مواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

بعد سافيو وأيمن أشرف وشادي| مارسيل كولر يقلب الطاولة على نجم جديد على الملأ في الأهلي

تصريحات رسمية.. الأهلي يتحرك في ملف المهاجم الأجنبي السابق بالدوري المصري

انتهى الأمر.. الأهلي يحسم موقفه من حسم صفقة أهم بديل في مصر

سجل هدف المباراة حسين الشحات في الدقيقة 57، عندما تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء فتقدم وراوغ وسدد في المرمى، ليتم احتساب الهدف بعد مراجعة غرفة الفار، حيث بهذا الفوز يرفع الأهلي رصيده إلى النقطة 62، محلقًا على القمة ومنفردًا بصدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد سيراميكا عند النقطة 31.

شاهد أيضاً

سيد معوض ينصح كولر ويضع أفضل تشكيل لـ الأهلي ضد مازيمبي.. ويحذر من مشاركة هذا اللاعب

وضع سيد معوض نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، أفضل تشكيل للفريق الأحمر قبلبل مواجهة …