fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

كولر يجهز المفاجأة لسيراميكا كليوباترا ويرفض المراوغة براحة الأساسي

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي إلى إجراء العديد من المفاجآت القوية لسيراميكا كليوباترا، رافضاً إراحة أي من النجوم الاساسيين المقرر أن يتم الاعتماد عليهم أمام الوداد المغربي.

ويحضر كولر لمواجهة سيراميكا كليوباترا، وعينه على مباراة الفريق أمام الوداد المغربي في ذهاب نهائي بطولة إفريقيا، حيث رفض أن يتم الاستغناء عن القوام الأساسي بالكامل للفريق، وإراحة فقط من يتطلع إلى الراحة.

إقرأ أيضاً:

مش محتاجه معايا في الفريق.. موقف كولر النهائي من نجم الأهلي

معوض يوجه نصيحة قوية لكولر بشأن استبعاد الثنائي.. ويثني على الشحات

خطوة جديدة تؤكد جاهزية البطل لمواجهة الوداد المغربي.. تابع التفاصيل

رابطة النقاد الرياضيين تختار نجم الجولة الـ22 من الأهلي

نجم الزمالك يفجر مفاجأة مدوية.. هشجع الوداد المغربي أمام الأهلي لهذا السبب

الأهلي ينسحب من صفقة القرن بعد توصية كولر والزمالك يقترب

نتيجة فحوصات الرنين للمقاتل حمدي فتحي وموقفه من خوض لقاء الذهاب أمام الوداد المغربي

خبر عاجل لجماهير الأهلي قبل مواجهة الوداد المغربي في نهائي إفريقيا

عاجل.. الأهلي يتفاوض مع نجمه السابق بعد إشادة كولر بمستواه

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي بقيادة كولر سوف يعتمد على بيرسي تاو ومحمود كهربا ثنائي الفريق، من أجل الاستعداد الجاد للمباراة المقبلة، بالإضافة إلى تواجد عدد من اللاعبين الأساسيين الآخرين.

وأضاف المصدر، أن كولر يفكر في تواجد علي معلول في الجانب الأيسر، بالإضافة إلى اللاعبين الآخرين في الخط الخلفي، وعلى رأسهم محمود متولي من أجل تنشيط الجبهة الدفاعية على الصعيد الذهني.

ويريد كولر أن يتماسك الفريق بشكل كبير، وأن يحقق الإجادة والتميز، والتألق الدائم على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين المميزين، الذين سوف يكون لهم كلمة في مباراة النهائي أمام الوداد.

ويخوض الأهلي مواجهة سيراميكا كليوباترا محملاً بآمال وطموحات الحصول على النهائي، وحسم المباراة من القاهرة، قبل التوجه إلى مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى التتويج بالكأس الحادية عشر في تاريخه، وذلك بعد الوصول إلى أكثر من نهائي سابق دون الحصول على البطولة، حيث حصل عليها مرتين متتاليتين أمام الزمالك وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي وتخلف عن رفع الكأس في العام الماضي بسبب ما جرى من الوداد المغربي على أرضه ووسط جماهيره.

شاهد أيضاً

إصابة قوية في الركبة.. طبيب الأهلي يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الفريق من مواجهة فاركو

فجر أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس استبعاد نجم الفريق …