fbpx
الجمعة , 9 ديسمبر 2022

كولر يجهز مفاجآت قوية مع عبد الحفيظ قبل لقاء بتروجيت

يقود السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي أولى مبارياته الودية أمام بتروجيت اليوم على ملعب ستاد وي السلام بعدما كانت مقررة أن تقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ومن المقرر أن يقود كولر الفريق من أجل تحديد ملامح اللاعبين في القائمة الجديدة، والكشف عن كافة التفاصيل المتوقعة عن مستوى اللاعبين الفني والبدني قبل تحديد القوائم الأساسية التي سوف يخوضها مع الفريق.

إقرأ أيضاً:

الكشف عن قيمة تعاقد الأهلي صفقات وادي دجلة.. وتحقيق بسبب سافيو وكولر يختار الصفقة الأجنبية

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الاتحاد المنيستيري التونسي في المباراة التي سوف تجمع الطرفين في تونس والقاهرة على الترتيب في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا يوم 7 و 14 أكتوبر.

ومن المتوقع أن يقود المهاجم شادي حسين الفريق في الظهور الأول له مع النادي الأهلي بقميصه الجديد بعد الانتقال الرسمي من صفوف سيراميكا كليوباترا إلى القلعة الحمراء.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يصل الفريق الأحمر إلى الأداء المنتظر منه في الموسم الجديد على يد القائد الجديد مارسيل كولر الذي يستعد بكل قوة وشغف لأن يكون الفريق في أحسن حالاته.

ويخضع البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الأحمر الجديد لاختبار طبي من أجل تحديد ملامح مشاركته من عدمها أمام بتروجيت وذلك بعد إصابته في العضلة الخلفية مؤخراً، وفقاً لما أعلن عنه الجهاز الطبي.

وتعاقد النادي الأهلي مع سباعي من وادي دجلة من أجل تدعيم الصفوف، ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمي في مؤتمر صحفي عن كل الصفقات الجديدة التي تعاقد الفريق الأحمر معها مؤخراً.

ويستعد كولر مع اللاعبين والكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بآلية التحفيز الدائم من أجل العودة إلى البطولات وقائمة الإيجابيات في اللائحة المعتمدة والمكافآت التي سوف يحصل عليها الفريق الكروي الأول.

شاهد أيضاً

بسبب انشغاله بالعروض الخارجية.. سيد عبدالحفيظ لنجم الأهلي “الباب يفوت جمل”

تردد في الساعات الأخيرة العديد من التقارير الصحفية والانباء الإعلامية، التي أشارت إلى وجود عرض …