fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

كولر يجهز مفاجأة للإسماعيلي خلال بداية الدوري.. تفاصيل مثيرة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة الإسماعيلي، في الدوري الممتاز، حيث يأمل الفريق الأحمر في استعادته أمجاده داخل الدوري الممتاز، وعودته من جديد إلى منصات التتويج لاسيما أن الفريق الأحمر يفتقد درع الدوري خلال الموسمين الماضيين.

الأهلي
الأهلي

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره الإسماعيلي، في الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات الدوري الممتاز.

وعلم “أهلي نيوز”، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يأمل في مباغبة الإسماعيلي والدفع بتشكيل من العيار الثقيل بجانب ضم الجنوب إفريقي بيرسي تاو، وحصوله على فرصة بعد تعافيه من الإصابة وأصبح جاهز لمواجهة الفريق الأحمر أمام نظيره الأصفر.

الأهلي
الأهلي

وشارك بيرسي تاو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق بشكل كامل بعد انتهاء برنامجه التأهيلي خلال الفترة الماضية. 

وانتظم «تاو» في المران الجماعي مع باقي اللاعبين وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته خلال الفترة الماضية، حيث عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعب للاطمئنان على حالته الصحية والبدنية وذلك قبل مواجهة الإسماعيلي، حيث تحدث كولر مع اللاعب على ضرورة التركيز وضبط النفس خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …