fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

كولر يحدد أهم الضربات الفنية للاتحاد المنستيري.. تابع التفاصيل

كشف مصدر وثيق الصلة من الجهاز الفني للنادي الأهلي عن تحديد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر لعدد من الأمور الهامة قبل أسبوع على مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي.

وأضاف المصدر، أن كولر يرغب في الحصول على لاعبين مميزين جاهزين لانطلاقته الأولى الرسمية أمام الاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا، رغم أنه كان يفضل أن تكون الانطلاقة محلية.

وشدد المصدر، على أن حسام حسن وشادي حسين هما الأقرب لقيادة الفريق هجومياً أمام الفريق التونسي، وأنه استقى ذلك من التعليمات الفنية المكثفة التي يتم إعطائها للاعبين بشكل كبير.

ويعاني محمد شريف من بعض الآلام والإصابات التي تبعده عن التشكيل الأساسي للفريق، فضلاً عن عدم الاعتماد الكبير عليه بشكل أساسي في الوديات الماضية التي انتهت بين الفوز والتعادل.

وكان آخر ودية للأهلي أمام طلائع الجيش وانتهت بالتعادل بين الطرفين بعد أداء طيب من كل الأطراف ومحاولات لإثبات الذات لأجل الانتفاضة الأقوى على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره التونسي يوم 9 أكتوبر الجاري، على أن يكون لقاء العودة في القاهرة بعد أسبوع من هذه المواجهة المهمة في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً:

هدف الأهلي الأول على رادار أندية عالمية.. واللاعب يرفض حسم موقفه

شاهد أيضاً

بعد مباراة المقاولون العرب.. كولر يوجه رسالة نارية إلى نجم الأهلي.. ما السبب؟

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المربع الذهبي لبطولة كأس مصر، بعدما تغلب …