fbpx
الأربعاء , 29 نوفمبر 2023

كولر يحدد أهم طلباته للأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي

حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أهم وأخطر طلباته إلى الجهاز الفني للفريق قبل مواجهة الرجاء المغربي في المباراة المقررة بين الطرفين في ذهاب دور الثمانية من البطولة السبت المقبل.

وكشف كولر على رغبته في الحصول على تقرير مفصل للاعبين المقرر أن يشاركوا مع الفريق ويتمتعوا بجاهزية على الصعيد الطبي والبدني، وذلك بعد الخضوع لقياسات مستمرة تحدد اللاعب الأجهز بدنياً.

إقرأ أيضاً:

إدارة الأهلي تتخذ أولى خطواتها الرسمية ضد عقوبة كهربا.. تفاصيل مهمة

الجهاز الطبي للنادي الأهلي يحذر كولر من التعاقد مع أسامة جلال

دوري أبطال أفريقيا.. الرجاء المغربي يتبع حرب نفسية قبل مواجهة الأهلي ٢٢ أبريل

محمد شبانة يعلق على رغبة النادي الأهلي في الانسحاب من لقاء السوبر ٥ مايو

فرج عامر يكشف سر التراجع عن التصعيد في أزمة كهربا.. ويعلن موقف الأهلي من شراء خالد عبد الفتاح نهائيا

3 ضربات مٌحتملة لـ كولر قبل الصدام الإفريقي أمام الرجاء البيضاوي.. ” كواليس مٌثيرة”

صفقة “خطيرة” معروضة على الأهلي لخلافة محمد الشناوي.. اسم خارج التوقعات  

اتحاد الكرة يصدم الزمالك بشأن إيقاف محمود كهربا وقضية إمام عاشور

محمود كهربا يورط الأهلي من جديد أمام اتحاد الكرة (مستند)

ويخشى كولر على اللاعبين الإجهاد، ولا يريد الاستعانة بأي من اللاعبين الذين مازالوا يعانوا من الإصابات العضلية ولم يكتمل شفائهم، حيث وجه بأن يكون هناك تقرير طبي من جانب طبيب الفريق الدكتور أحمد أبو عبلة.

ويسعى كولر إلى حسم اللاعبين المقرر أن يشاركوا في موقعة الرجاء المقررة ثاني أيام عيد الفطر المبارك، والتي يتطلع الفريق إلى حسم الصعود مبكراً فيها، خاصة أن المباراة الأولى على ملعب ستاد القاهرة وسط الجماهير الغفيرة.

وحجزت الجماهير الأهلاوية آلاف التذاكر من أجل مؤازرة بطل القرن الإفريقي، ومساندته ودعمه، بهدف الوصول إلى الشباك مبكراً، ووضع قدماً كبرى في دور الأربعة بالبطولة المفضلة لدى الفريق، والتي يتطلع والجماهير أيضاً إلى الحصول عليها هذا الموسم.

ووجه المدير الفني اللاعبين بضرورة الحفاظ على القياسات، وعدم الإفراط في تناول الحلويات أو “كعك العيد” المليء بالسعرات الحرارية من أجل الحفاظ على معدل اللياقة البدنية بدون أية خروج عن النص.

النادي الأهلي يريد أن يعتمد على كل اللاعبين الأساسيين في المواجهة ولكن بعد التعرف على قدرتهم لمواصلة كل الجهود المؤثرة على الصعيد الفني والبدني خلال الفترة المقبلة.

وفاز النادي الأهلي في المواجهتين السابقتين على فاركو وسموحة السكندري، وقدم أداء متميز للغاية، وسط غياب العناصر الأساسية وعلى رأسها علي معلول وحمدي فتحي.

شاهد أيضاً

كأس العالم للأندية| أحمد شوبير “يفجع” الأهلي قبل لقاء اتحاد جدة السعودي المحتمل

أطلق الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، تصريحات قوية عن مواجهة …