fbpx
الأربعاء , 17 أبريل 2024

كولر يحدد الصفقة الأولى التي سوف يتم التعاقد معها في النادي الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على تحديد الصفقة الأولى التي سوف يتم التعاقد معها في صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويسعى الفريق الأحمر إلى الحصول على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسهم مهاجم إفريقي جديد في انتقالات يناير، يضيف شراسة وقوة إلى الخط الأمامي الذي يرغب أن يكون كولر على أكمل وجه.

واستطاع النادي الأهلي أن يتعاقد مع شادي حسين من سيراميكا كليوباترا في الانتقالات الصيفية الماضية، وكان أحد أفضل اللاعبين المتميزين في الصفوف ومازال يقدم إمكانيات جيدة ويصارع في الخط الأمامي للفريق الأحمر.

ويتميز اللاعب بالقوة والحماس الكبيرين أمام المنافسين، ومازال يقدم الأداء المطلوب منه، بجانب اللاعبين الذين يشاركون في خط الوسط،

وسوف يتم التعاقد مع مهاجم أجنبي، يعاون محمد شريف وشادي حسين وحسام حسن، حيث يتطلع الفريق إلى ضم اسم سوبر يشارك مع اللاعبين في معترك الدوري العام وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعقد كولر جلسة هامة مع اللاعبين لتحفيزهم من أجل تقديم أفضل الامكانيات المنتظرة لهم، بالإضافة إلى عقد جلسة أخرى مع اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات المؤخرة، وذلك من أجل إخطارهم بأنه سوف يحتاج إلى جهودهم خلال الفترة المقبلة حتى لا يفقدون حماسهم.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يقدم أهم وعوده للاعبي الأهلي ويعد بتنفيذها بكل قوة

شاهد أيضاً

“ترتان” مازيمبي يهدد دخول رباعي الأهلي لتشكيل مارسيل كولر

يعاني عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي من الإصابات التي حالت دون الظهور المميز للفريق …