fbpx
الأحد , 14 أبريل 2024

كولر يحدد صفقات الأهلي الصيفية في جلسة محمود الخطيب.. “4 ورا و2 قدام”

بدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في تجهيز خطة اللاعبين الذي يرغب في ضمهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم المقبل.

وعقد السويسري مارسيل كولر في الساعات الماضية جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بالإضافة للجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف في حضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة من أجل المناقشة في الفترة المقبلة بخصوص فريق كرة القدم.

وحدد المدرب السويسري احتياجاته الذي يرغب في تلبياتها بدايةً من الميركاتو الصيفي المقبلة لتقوية صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء ومواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية في السنوات الماضية.

وعلم “أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر حدد عدد 6 صفقات لضمهم في الصيف المقبل بدايةً من مركز حراسة المرمى في ظل تراجع مستوى محمد الشناوي خلال الفترة الأخيرة وعدم اعتماده بشكل كبير على البدائل علي لطفي ومصطفى شوبير لعدم إمتلاكهم الخبرات الكافية للتعامل مع المباريات الكبرى حتى الأن.

كولر: علينا التركيز في أنفسنا فقط | يلاكورة

وطلب أيضاً السويسري التوقيع مع ظهير أيسر لتذبذب مستوى الدولي التونسي علي معلول في بعض الفترات واقترابه من تعليق حذائه في الفترة المقبلة بسبب عامل السن كما يطمح في التعاقد مع ثنائي في مركز الدفاع نظراً لعدم قناعته بمستوى الثنائي رامي ربيعة وأيمن أشرف.

ويعول السويسري مارسيل كولر بشكل كبير في الفترة الماضية على الثلاثي محمد عبد المنعم ومحمود متولي بالإضافة إلى ياسر إبراهيم وبعض الفترات على محمد هاني وخالد عبد الفتاح بمركز المساك.

وتمسك كولر بشدة في تدعيم هذا المركز بل بات ضمن أولوياته خاصةً بعد الإصابات التي يتعرض لها بشكل مستمر الثلاثي الأساسي الذي يعول عليهم دائماً سواء متولي أو عبد المنعم أو ياسر إبراهيم.

وطلب أيضاً السويسري مارسيل كولر التوقيع مع جناج أيسر بعد تراجع بشكل ملحوظ في مستوى اللاعب أحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وعدم صناعتهم الفارق مع القلعة الحمراء بالشكل المأمول منهما.

كولر بعد رباعية القطن : كهربا رائع.. وهؤلاء اللاعبون راحة لمدة 3 أيام -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

ولازال كولر متمسكاً بالتعاقد مع مهاجم من طراز فريد وخاصةً يحمل الجنسية الأجنبية لتعزيز الخط الأمامي للفريق الأحمر بعد عدم قناعته بشكل كبير بمستوى الثنائي محمد شريف وشادي حسين.

ومن جهة أخرى يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته للمواجهة المرتقبة أمام نادي المصري البورسعيدي في إطار مباريات الدور الـ16 من بطولة كأس الرابطة المحترفة.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام المصري البورسعيدي يوم 27 مارس الجاري في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد “برج العرب” بالإسكندرية.

الأكثر مشاهدة

صفقة الأهلي الجديدة تثير الجدل قبل الانتقالات الصيفية.. ما القصة؟

كواليس نارية خلال جلسة محمود الخطيب مع مارسيل كولر قبل مواجهة الهلال السوداني.. ماذا حدث؟

الرد سيكون قاسي.. كيف استقبل لاعبو الأهلي تعادل الهلال السوداني وصن داونز؟

أول فرمان من محمود الخطيب بعد تعادل الهلال السوداني مع صن داونز.. كواليس مثيرة

قبل الصدام المرتقب.. محمود كهربا يوجه رسالة نارية إلى لاعبي الهلال السوداني

اسمع يا هلال.. أول رد رسمي من الأهلي بعد الحفاظ على فرصة التأهل للدور ربع النهائي في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي يفاجئ برونو سافيو ويعلن عن وجهته القادمة.. كواليس لأول مرة

” صعبة جداً ولكن”.. تصريحات مٌثيرة من مدرب الهلال قبل المواجهة الحاسمة أمام الأهلي

الخطيب يتحرك لحضور 10 آلاف مشجع لمباراة الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

شاهد أيضاً

جوميز يكشف عن قائمة الزمالك ضد الأهلي.. ويستبعد أهم ثنائي

كشف البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة فريقه، …