fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

كولر يحسم أولى الصفقات الشتوية المحلية بعد مشاهدة الفيديوهات

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أولى الصفقات الشتوية المقرر أن تنضم إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك بعد العديد من الأمور التي جرت خلال الفترة الماضية.

واستقر كولر على أن يكون إبراهيم عادل مهاجم الفريق الكروي لنادي بيراميدز، هو الصفقة الأولى التي سوف تنضم إلى الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، بعد الأداء المميز من جانب اللاعب بعد مشاهدة فيديوهاته.

إقرأ أيضاً:

مدرب مش سهل.. القرارت الـ3 التي اغضبت مارسيل كولر داخل الأهلي

ويعتمد المدير الفني للنادي الأهلي على الفيديوهات التي يشاهدها عن اللاعبين المقرر أن يتم الحصول عليهم خلال الفترة المقبلة، ومنها مارسينهو دا سيلفا لاعب كاوزاكي الياباني.

وكان الثنائي على أعتاب الانضمام إلى القلعة الحمراء في الانتقالات الصيفية ولكن المبالغة المالية الكبرى من قبل الناديين، ساهم في عدم ضم اللاعبين إلى الصفوف الحمراء.

ويستهدف كولر الحصول على لاعبين مميزين في الجانب الهجومي، بالإضافة إلى مركز الجناح من أجل معاونة المتواجدين حالياً في الفريق، والذين يتطلعون إلى أن يكونوا متميزين على كافة الأصعدة.

ومازال النادي الأهلي يستهدف الحصول على عدد من اللاعبين الآخرين، بينما يدرس كولر الأمور بهدوء شديد من أجل عدم التسرع في ضم لاعبين جدد خلال الفترة المقبلة في الصفوف الحمراء.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى تواجد اللاعبين في الدوري العام وبطولة دوري أبطال إفريقيا على نفس النحو المميز الذي يواصل به الأداء حالياً من أجل الاستحواذ على كل البطولات من جهة، والحصول على كل الامكانيات المميزة.

وسوف يتواصل الأهلي مع نظيره بيراميدز من أجل ضم إبراهيم عادل الذي جدد للفريق السماوي حتى 2024م، وذلك من أجل معرفة رده النهائي، خاصة في ظل رغبة اللاعب المميزة في أن يكون أحد جنود القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …