fbpx
السبت , 13 أبريل 2024

كولر يحسم موقفه الرسمي من ضم صفقة موسيماني في الأهلي

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، موقفه النهائي من ضم نجم الدوري المصري الذي كان على رادار الفريق أثناء تواجد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للفريق.

وجاء الاستقرار من قبل كولر على عدم الحصول على محمد رضا “بوبو” نجم فيوتشر، أو أي لاعب آخر في خط وسط الهجوم، بعد الأداء المتميز الذي قدمه محمد فخري لاعب وسط الفريق خلال الفترة المؤخرة.

إقرأ أيضاً:

مرتضى منصور يتوعد كهربا بسبب الغرامة.. ويوجه له رسالة نارية

ويرغب الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة كولر التأني في اتخاذ كل القرارات الخاصة بضم لاعبين في خط الوسط المهاجم، وسط تفضيل اللاعبين بعدد من الذين يرغبون في الحصول على الفرصة خلال الفترة الجارية.

كولر استقر على وجود لاعبين من العيار الثقيل لأجل التواجد على الصعيد الفني في المباريات المقبلة، وأن يتم الاستعانة بعدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في الصفوف الحمراء، وذلك في كأس الرابطة خلال الفترة المقبلة.

ويتطلع المدير الفني للنادي الأهلي تكوين فريق ثاني متميز على كافة الأصعدة الفنية والذهنية، وأن يكون هناك جاهزية بدنية، من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يسعى الفريق أن يكون جاهزاً باستمرار.

ومن المقرر أن يتم حسم كل الصفقات الجديدة بما فيها “بوبو” وغيره من اللاعبين الذين سوف ينضمون في الانتقالات الشتوية يناير المقبل، وذلك بعد الفترة التي من خلالها سوف يتعاقد مع اللاعبين المتميزين.

ويهدف النادي الأهلي الوصول إلى المرحلة التي من خلالها لا يتعاقد مع لاعبين في الدوري العام، وأن يتم الاستعانة بعدد محدود من اللاعبين في الخارج، وأن يتم الاعتماد على كل المتواجدين حالياً.

شاهد أيضاً

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ضربة قوية للأهلي في القمة.. تحديد حكم مواجهة الزمالك

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …