fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

كولر يدخل في صدام قوي مع لجنة التخطيط ويهدد محمود الخطيب بالرحيل

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في صدام قوي مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، والذي أبدى غضبه الشديد بسبب ملف المهاجم الجديد، والصفقات التي سيبرمها الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أبدى غضبه الشديد بسبب فتح ملف عودة أليو بادجي، لاعب الفريق الأحمر السابق، حيث طالب ضرورة التعاقد مع مهاجم جديد، من أجل قيادة هجوم الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، في ظل فشل موديست وصلاح محسن، في اثبات نفسهم.

وعلم “أهلي نيوز”، من مصادره، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفض ضم أليو بادجي، لاعب الأهلي السابق، وهدد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، بالرحيل عن الفريق في حالة فرض بادجي عليه.

شاهد أيضاً..

الأهلي ويانج أفريكانز.. كولر يعلن القائمة الحمراء ودخول كهربا والدبيس والسولية  

كيف رد مارسيل كولر على انتقادات الخطيب في الجلسة العاصفة؟.. “الموضوع صعب”

أخبار الأهلي| الخطيب “متضايق” من كولر.. وتأزم موقف محمود متولي.. وطاهر يتلقى ضربة قوية

كما انفردنا.. أحمد سامي يعلن رغبته في ضم حاوي الأهلي المظلوم في يناير

الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا.. عودة بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر إلى التدريبات

نجم الأهلي السابق يكشف معلومة هامة: مارسيل كولر يحاول الرحيل عن القلعة الحمراء

الدوري المصري.. جهاد جريشة يعلق على ركلة جزاء الزمالك المثيرة للجدل أمام فيوتشر

شهدت الساعات القليلة الماضية، وصل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، منذ قليل إلى تنزانيا، بعد رحلة طيران استغرقت ما يقرب من ٦ ساعات، استعدادًا لخوض مباراة يانج أفريكانز، التي تجمع الفريقين مساء السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وكان الفريق قد استهل مشواره في دور المجموعات بتحقيق الفوز على حساب ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون مقابل، سجلها محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات وصلاح محسن، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء السبت الماضي.

شاهد أيضاً

مفاجأة كبرى لـ محمد الشناوي داخل الأهلي.. وكولر يطيح ببديله في الصيف

فجر الإعلامي محمد فاروق مفاجأة كبرى بشأن موقف الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي …