fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

كولر يرد على الأزمة التي تواجه الأهلي ويوجه رسالة إلى الجماهير بعد مباراة غزل المحلة

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على غزل المحلة، في المباراة التي أقيمت في الخامسة مساء اليوم على استاد غزل المحلة، ضمن ‏منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري رابطة الأندية المصرية، حيث واصل الفريق الأحمر، تفوقه في الدوري وتحقيق العلامة الكاملة، لاسيما أن اللاعبين تركز في الوقت الحالي، على الفوز بالبطولات التي سيشارك فيها الفريق، ومصالحة الجماهير بعد الموسم الماضي الكارثي الذي قدمه الفريق الأحمر.

ورد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على العديد من الأزمات التي تواجه الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، حيث طالبت الجماهير المسؤولين بضرورة التعاقد مع مهاجم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بجانب رسالته إلى الجماهير الحمراء.

وأكد مارسيل كولر في تصريحات صحفية عبر المؤتمر الصحفي عقب مباراة غزل المحلة: “اللاعبين قدموا مباراة قوية أمام غزل المحلة ونفذ اللاعبون كل ما طلبه الجهاز الفني خلال المباراة، ونجحنا في التحكم في الشوط الثاني وخلق فرص عديدة للتهديف، رغم بعض الأخطاء التي وقعت”.

وتابع: “لا يوجد مشاكل في المراكز، وتاو كان بحاجة إلى فرصة بعد تعافيه من الإصابة وقد عرفت أنه يجيد في مركز رأس الحربة، وقد أجاد بالفعل، وهو لاعب مميز ولديه قدرات كبيرة رغم عودته من الإصابة، الفريق كان يؤدي بشكل هجومي وحصل على فرص عديدة سجل منها هدفين وأهدر فرصًا أخرى، وأنه في الشوط الثاني منح تعليمات مختلفة، وكل اللاعبين قدموا المطلوب منهم بجدارة”.

وأشار إلى انه لم يلتفت إلى تاريخ المواجهات في السنوات الماضية بين الأهلي وغزل المحلة والتركيز كان حاضر من أجل الفوز وتحقيق المطلوب والحصول على الثلاث نقلاط، مؤكدًا انه درس المحلة بشكل جيد.

واختتم حديثه قائلًا: “أوجه الشكر إلى الجماهير التي حرصت على التوافد من أكثر من محافظة وكان لهم دور كبير في تحفيز اللاعبين، مشددًا على أنهم يستحقون التحية”.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 15 من خمس مباريات بالعلامة الكامة، محافظًا على صدارته لترتيب أندية الدوري بينما تجمد رصيد غزل المحلة عند النقطة 10، حيث سيواجه الأهلي نظيره الاتحاد السكندري، في الساعة السابعة مساء يوم الأثنين المقبل، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

تشكيل ريال مدريد أمام الأهلي.. فينسيوس وفالفيردي ورودريجو في الهجوم

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن التشكيل الرسمي للقاء الأهلي،في نصف …