fbpx
الجمعة , 23 فبراير 2024

كولر يستقر على الإطاحة بنجم الأهلي الجديد من التشكيل الأساسي

استقر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على الإطاحة بنجم الفريق الكروي الأول الجديد خلال الفترة المقبلة من التشكيل الأساسي للفريق الأحمر على الصعيدين المحلي والإفريقي.

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، استبعاد شادي حسين من التشكيل الأساسي، والاعتماد على محمد شريف كمهاجم أساسي، ووضع “شادي” ورقة رابحة على دكة البدلاء.

ويتطلع كولر أن يكون لديه العديد من البدائل القوية على الصعيد الهجومي، على أن يكون شريف صاحب الخبرة الأول من بعده شادي حسين أو حسام حسن وفقاً لتطورات الأوضاع وتغير سير المباراة.

ومن المتوقع أن يقود النادي الأهلي التدوير المتوقع في الموسم الجديد، خاصة في ظل ضغط المباريات على الصعيد المحلي والإفريقي، وانطلاقة الفريق الأحمر في دور المجموعات المقبل، والدوري العام.

ويخطط النادي الأهلي لأن يكون أحد أفضل الأندية في الموسم الجاري، بعد فقدان العديد من البطولات في الموسم المنصرم، وتخطيطه المستمر للحصول على العديد من اللاعبين في الانتقالات الشتوية المقبلة.

يذكر أن النادي الأهلي تخطى الاتحاد المنستيري التونسي مع كولر بمجموع المبارتين 4/0، في الفعاليات التي جرت بدور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا ذهاباً وإياباً.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يبدأ الاتصالات مع النجم الأوروبي مقابل 2 مليون دولار

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 22 نوفمبر 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …