fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023
مارسيل كولر
مارسيل كولر

كولر يستقر على الثنائي الأهم لإعادتهم إلى الأهلي مرة أخرى.. تابع التفاصيل

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على إعادة الثنائي الأهم لصفوف النادي الأهلي مرة أخرى بعد الاستبعاد الأخير الذي لم يكن بيد المدير الفني أو اللاعبان.

وقرر كولر الاستعانة بخدمات التونسي علي معلول في الجبهة اليسرى أمام غزل المحلة في المباراة المقررة يوم الأربعاء المقبل في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضاً:

هل يفرط الأهلي في نجم الفريق على طريقة إيفونا لإنعاش الخزينة؟

عاجل.. كولر يتخذ قراراً عاجلاً مع الأهلي قبل خوض لقاء غزل المحلة

3 إدارت يتفاوض معها الأهلي الآن لحسم صفقاته الشتوية.. تعرف عليهم

يأتي ذلك بعد الاستقرار على الدفع بمحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم في الجانب الخلفي، بدلاً من محمود متولي الذي يرفض الفريق الاستعانة به، خوفاً من تفاقم الإصابة التي قد تلحق به خلال الفترة المقبلة.

ويسعى النادي الأهلي إلى الاستقرار على كل اللاعبين المقرر الاستعانة بهم في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لأن يحصد الفريق الثلاث نقاط بجدارة واستحقاق.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كولر مازال يستعين بالجهود الخاصة للاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة في ظل الحاجة الماسة لهم، وأنه يقوم بسماع رأي الجهاز الفني واستشارتهم في كافة الاتجاهات الفنية خلال الفترة المؤخرة.

ونبه الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق على مشاركة محمود متولي على أرضية غزل المحلة خوفاً من تفاقم الإصابة، وذلك من أجل الحاجة الماسة لجهود اللاعب مع الفريق، خاصة بعد التفاهم الذي حدث مع محمد عبد المنعم مدافع الفريق.

وأضاف المصدر، أن مارسيل كولر استقر على أن يكون الفريق متماسكاً، وذلك في المباريات المهمة، وأن يجري التدوير في المباريات الأخرى المضطر فيها إلى ذلك، خاصة أن الفريق يسعى إلى الاستحواذ على كل النقاط المهمة في ترتيب جدول الدوري.

شاهد أيضاً

كما إنفردنا.. كولر الغامض يلهب الحماس بتشكيل جديد لمواجهة ريال مدريد

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، التشكيل الذي يخوض مباراة …