fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

كولر يشعلها: ذهلت بعد مشاهدة مستوى أداء رباعي الأهلي

بدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وضع النقاط فوق الحروف داخل الفريق الأحمر، وذلك بعد فترة جيدة من التدريبات بالإضافة إلى خوض مباراتين وديتين أمام بتروجيت وأسوان.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” أن السويسري مارسيل كولر قد أشاد بمستوى بعض النجوم داخل الفريق الأحمر وذلك خلال حديثه مع طاقمه المعاون.

نال طاهر محمد طاهر جناح الفريق الأحمر، إشادة مارسيل كولر وذلك في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز بالخط الأمامي، حيث يجيد اللعب في الجناحين ومركز المهاجم الصريح.

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

يتم التصفح الآن..

يلعب في مركزين.. الصفقة البرازيلية على أعتاب الأهلي

بعد الظهور الأول.. شوبير يوجه نصيحة غريبة إلى البرازيلي برونو سافيو

نفس الأمر نال أكرم توفيق لاعب خط وسط القلعة الحمراء، إشادة المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك في ظل قدرته على اللعب في خط الوسط ومركز الظهير الأيمن.


ثالث العناصر التي أشاد بها السويسري مارسيل كولر، هو المحترف المالي أليو ديانج وذلك في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز في منطقة خط الوسط، حيث يجيد القيام بالواجبات الدفاعية والهجومية بشكل مميز.

رابع العناصر التي أشاد بها المدير الفني مارسيل كولر، هو البرازيلي مارسيل كولر في ظل قدرته على تحقيق الانضباط التكتيكي والتطور بشكل قوي مع الفريق الأحمر بالإضافة إلى امكانية الدفع به في الجناح أو تحت رأس الحربة.


وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تحقيق الفوز على بتروجيت بنتيجة 5/1، قبل أن يواصل الفريق الفوز على أسوان ودياً بنتيجة 2/1، ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأحمر مع طلائع الجيش يوم 29 سبتمبر.


ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة الاتحاد المنستيري يوم 9 أكتوبر في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد دعم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بالحصول على خدمات شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من صفوف سيراميكا كليوباترا، كما عاد الثنائي محمود كهربا ومحمد مغربي من الإعارة.

 

شاهد أيضاً

أزمات داخل الزمالك.. مستحقات اللاعبين وراء التهديد بفسخ العقود بعد تجميد حسابات النادي

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رسائل …