fbpx
الأحد , 26 مايو 2024

كولر يشن هجوم حاد على لاعبي بيراميدز “مش خدتوا بطولة يعني”

شن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هجوما حادا على لاعبي بيراميدز عقب مباراة الفريقين مساء اليوم الأحد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الدوري الممتاز، حيث نجح الفريق السماوي في تحقيق الفوز على الفريق الأحمر.

وأبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحفظه على الأداء الذي قدمه لاعبو الفريق الأحمر، أمام بيراميدز، مؤكدًا أن جميع اللاعبين غاب عنهم التركيز خلال مباراة اليوم، وهو ما استغله المنافس، ونجحوا في تحقيق الفوز، ولكن هناك حقد واضح بيراميدز لم يفوز علينا في بطولة اللقاء كان تحصيل حاصل.

وقال السويسري مارسيل كولر خلال حديثه في المؤتمر الصحفي: «رغم غياب تركيز لاعبي الأهلي إلا أن الفريق أتيحت له العديد من الفرص ولكن لم تستغل، حصلنا على جميع البطولات التي شاركنا بها هذا الموسم، والدوري حسم بشكل رسمي وتوجنا باللقب وبفارق كبير عن أقرب المنافسين لنا».

وواصل كولر حديثه: «لا يوجد فريق في القارة خاض عدد المباريات التي خاضها الأهلي، ومن الطبيعي أن يشعر أي لاعب أنه غير قادر بدنيًّا أو ذهنيًّا بسبب الإرهاق والتعب، فالجميع في احتياج إلى راحة، ولن أستمر في الضغط على اللاعبين».

وطالب المدير الفني جميع القائمين على اللعبة بإتاحة الفرصة لهؤلاء اللاعبين من أجل الحصول على راحة، والتعامل معهم على أنهم بشر تعرضوا لحالة من الإرهاق الشديد بسبب ضغط المباريات المتوالي.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته بالتأكيد أن مباراة اليوم كانت تحصيل حاصل، وفرصة للوقوف على مستوى بعض اللاعبين من خلال منحهم الفرصة للمشاركة.

شاهد أيضاً

بعد توسط الخطيب.. الأهلي ينقذ الزمالك من ضربة كاف

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 …