fbpx
الجمعة , 24 مايو 2024

كولر يصدم جماهير الأهلي بشأن الصفقة المنتظرة ويهدي الزمالك هدية الموسم

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضم الصفقة المنتظرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد مشاهدة العديد من الفيديوهات لدى اللاعب، لاسيما أن كولر، طلب من إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، تأجيل تلك الصفقة إلى أسعار أخر وعدم الدخول في مفاوضات مع النادي.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، علق على إداء إبراهيم عادل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مع الفريق السماوي، ولما ينال إعجاب السويسري، فقرر تأجيل مناقشة ضم اللاعب ووضعه تحت الأنظار، ليصرف الأهلي نظر عن ضم اللاعب، ويقترب من الانتقال إلى نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي طلائع الجيش، في المباراة التي ستجمعهما مساء غداً الجمعة، في الساعة الثامنة، على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ21 من مباريات الدوري الممتاز.

وصعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الترجي التونسي في نصف النهائي بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث فاز الأهلي بثلاثية نظيفة على الترجي في مباراة الذهاب التي أقيمت على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، وعاد الأهلي وكرر الفوز على الترجي بهدف نظيف في مباراة العودة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضية على استاد القاهرة.

شاهد أيضاً..

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر له شهر يونيو المقبل، حيث يخوض الأهلي مباراة الذهاب على ملعبه بالقاهرة، فيما ستكون مباراة العودة بالمغرب.

شاهد أيضاً

بديل علي معلول في تشكيل الأهلي ضد الترجي.. كولر “قال كلمته”

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، موقف السويسري مارسيل كولر …