fbpx
الخميس , 18 يوليو 2024

كولر يصدم علي معلول وجماهير الأهلي..ويٌعاتب اللاعبين بعد الفوز على إنبي

أعرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بعد فوزه على نادي إنبي في مسابقة الدوري المصري.

وحقق الأهلي فوزاً هاماً أمام منافسه إنبي بثنائية نظيفة ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين بمسابقة الدوري المصري الممتاز،في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ستاد القاهرة الدولي

وقال مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي ” سعداء بالانتصار على إنبي إلا أننا لسنا سعداء بالنتيجة وكان من المفروض أن نفوز اليوم بـ 4 أو 5 أهداف”.

وتابع في حديثه ” أهدرنا العديد من الفرص أمام إنبي الذي قام بدفاع جيد خلال الشوط الأول ولكن في الشوط الثاني كان لدينا الفرصة لإحراز أكثر من هدف”.

الأهلي قد يخسر 5 مليون دولار".. تفاصيل قرار كولر بشأن المشاركة في 3 بطولات  قارية بالموسم الجديد

وأضاف ” لا يوجد لاعب أساسي فهناك قائمة كبيرة من اللاعبين كلهم بالنسبة لي واحد،فهناك مصابين لا يستطيع العودة سريعا، وهناك لاعب آخر يحتاج لفترة أطول”.

وعن خطة اللقاء المقبلة،أحاب” لا أعلم لابد أن يكون اللاعبين الذين لا يشاركوا في المباريات، لابد أن يظهر 100٪ في التدريبات حتى يستطيع الظفر بفرصة إذا كان لا يعطي أقصى ما عنده في المران لن أراه”.

وواصل ” بالتأكيد في مخاطرة باللعب بنفس اللاعبين ولكننا نحاول إراحتهم من أجل عدم تشكيل خطورة عليهم بالنسبة لي لا اعرف من سيلعب خلال المباريات المقبلة”.

موقع الفيفا : كولر رجل المرحلة في الأهلي - بوابة الشروق - نسخة الموبايل

وعن شارة القيادة لـ معلول ” هناك في الأهلي قواعد بشأن شارة القيادة محددة من سيرتدي الشارة أعلم أن الجمهور يرغب في ارتداء معلول، ولكن هذا لا يعنيني، و لا أستطيع أن أفعل ذلك”.

وشدد” من الممكن أن يحدث ذلك بشكل طبيعي أن يكون الشناوي وهاني مش موجودين والشارة وقتها ستذهب لمعلول ولكن لن يحدث أن أغير أو أبدل اللاعبين من أجل هذا من أجل أن الجمهور”.

وأكمل ” يبقى أقعد أنا في البيت وهو يبدل اللاعبين براحته”.

يتم التصفح الآن..

شاهد أيضاً

بسبب رمضان صبحي.. ميدو يلمح بإجراء مثير من بيراميدز ضد الأهلي

كشف أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق، عن موقف رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز …