fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

كولر يطالب بتجهيز نجم الأهلي لمواجهة الزمالك في القمة

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا للمباراة القادمة أمام الإسماعيلي في اللقاء المؤجل من الجولة رقم 18 بمنافسات بطولة الدوري الممتاز، حيث يتربع الفريق على صدارة بطولة الدوري برصيد 69 نقطة، بعد أن تعادل مع فيوتشر في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الأحد والمؤجل من الجولة رقم 24 ببطولة الدوري.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع أحمد أبو عبله، رئيس الجهاز الطبي بالقلعة الحمراء، من أجل الحديث معه عن الفترة المقبلة، وضرورة تجهيز عمرو السولية، لاعب الفريق الأحمر، وذلك قبل مواجهة الزمالك، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي.

وحصل كولر على تقرير طبي مفصل عن حالة عمرو السولية، والتدريبات البدنية والفنية التي وضعها الجهاز المعاون له، من أجل تجهيزه بشكل مكثف، لمواجهة الزمالك، في المباراة التي ستجمعهما، الشهر الجاري، حيث يرغب السويسري مارسيل كولر، في تجهيز جميع اللاعبين، من أجل الحصول على لقب الدوري الغائب عن خزينة القلعة الحمراء منذ أخر موسمين.

عمرو السولية
عمرو السولية

وبدأ عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرحلة الجري حول الملعب، ضمن برنامج التأهيل الذي يؤديه للتخلص من الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية، خلال مواجهة حرس الحدود الماضية، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الكلية الحربية.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي، في تصريحات صحفية له منذ قليل، أن عمرو السولية ينفذ برنامج التأهيل بانتظام سواء الفقرات التي يؤديها في الجيم أو بالملعب، تمهيدًا لعودته بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية، والمشاركة في المباريات والتواجد مع اللاعبين.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يربط مصير رحيل لطفي بموافقة الشناوي على عرض النصر السعودي

نجم الزمالك يكشف المستور بشأن انتقال إمام عاشور للأهلي

اكتشفه موسيماني| الأهلي يحاول إقناع كولر بهذه الصفقة رغم رفضه مرتين

اعتراف تركي.. الأهلي يرصد 4 ملايين يورو لضم أخطر جناح في الصيف

نجم الزمالك لمقربين: بعد انتهاء تجربتي الاحترافية سأعود على الأهلي

فعل فاضح وراء الانسحاب.. مرتضى منصور يصدر قرار مثير قبل مواجهة الأهلي

مارسيل كولر يفاجئ فيوتشر بالفتى الذهبي في تشكيل الأهلي الرسمي

عاجل.. صفقة قوية تضيع من النادي الأهلي في الانتقالات الصيفية!

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الإسماعيلي، في الساعة الثامنة والنصف مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

بقاء موديست.. الفرنسي ينال ثقة كولر بعد أزمة الأهلي

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي موقفه النهائي من بقاء …