fbpx
الإثنين , 27 مايو 2024

كولر يطلب ضم ثنائي الخبرة لقائمة الأهلي قبل مواجهة الزمالك.. ” كواليس جديدة”

يفاجئ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غريمه التقليدي نادي الزمالك قبل المواجهة التي تجمع بينهما مساء الخميس القادم في إطار منافسات بطولة الدوري المصري.

وسيلتقي الأهلي أمام منافسه الزمالك الخميس الموافق 13 يوليو الجاري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

واقترب النادي الأهلي بشدة من حصد لقب بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم حيث يفصله فقط الحصول على 8 نقاط لإعلانه بطلاً للمسابقة المحلية بعد غياب عاميين متتالين لصالح غريمه التقليدي نادي الزمالك.

وعلم “أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر طالب الجهاز الطبي للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضرورة تجهيز الثنائي عمرو السولية ومحمود متولي، لمباراة القمة أمام الزمالك المحدد لها يوم الخميس لمؤجلة بينهما من الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري الممتاز.

مرض نجلته.. السبب وراء تراجع مستوى عمرو السولية مع الأهلي

وكان عمرو السولية قد اشتكى من الإصابة في العضلة الخليفة بينما يُعاني محمود متولي من الإصابة في مفصل كاحل القدم، ويخضع الثنائي في الفترة الحالية إلى لبرامج تأهيلية خاصة في الوقت الحالي، للشفاء من الإصابة التي تعرضا لها اللاعبان في الفترة الماضية.

ويحاول الجهاز الطبي تجهيز الثنائي بشدة لمواجهة الزمالك والتي قد يشهد خلالها التتويج الرسمي لبطولة الدوري الممتاز، وذلك بفرمان من السويسري مارسيل كولر

بالبلدي: محمود متولى يواصل البرنامج العلاجى للتعافى من إصابة الكاحل فى  الأهلى

واقترب الثنائي من التواجد في قائمة الأهلي خاصةً بعد تحسن حالتهما خلال الفترة الماضية، حيث من المنتظر أن يخضع اللاعبان لفحص طبي شامل خلال الأيام المقبلة، لتحديد موقفهما النهائي من المشاركة في مباراة الزمالك.

وسقط النادي الأهلي مساء أمس الأحد في فخ التعادل أمام فريق فيوتشر عقب سلسلة من الانتصارات المحلية والأفريقية في الفترة الماضية.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يربط مصير رحيل لطفي بموافقة الشناوي على عرض النصر السعودي

نجم الزمالك يكشف المستور بشأن انتقال إمام عاشور للأهلي

اكتشفه موسيماني| الأهلي يحاول إقناع كولر بهذه الصفقة رغم رفضه مرتين

اعتراف تركي.. الأهلي يرصد 4 ملايين يورو لضم أخطر جناح في الصيف

نجم الزمالك لمقربين: بعد انتهاء تجربتي الاحترافية سأعود على الأهلي

فعل فاضح وراء الانسحاب.. مرتضى منصور يصدر قرار مثير قبل مواجهة الأهلي

مارسيل كولر يفاجئ فيوتشر بالفتى الذهبي في تشكيل الأهلي الرسمي

عاجل.. صفقة قوية تضيع من النادي الأهلي في الانتقالات الصيفية!

ويلاقي فريق الأهلي منافسه الإسماعيلي الأربعاء القادم في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري الممتاز وذلك على ستاد “برج العرب” بالإسكندرية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ الجميع ويعلن مصير مواجهة الألومنيوم القادمة في كأس مصر

فجر الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن …