fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

كولر يظهر العين الحمراء للاعبين ورسالة الخطيب.. كواليس نارية قبل مواجهة أوكلاند سيتي

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المحاضرة الفنية الأخيرة مع لاعبي الفريق منذ قليل، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق أوكلاند سيتي في انطلاق مشوار الفريق بكأس العالم للأندية، حيث يستعرض مارسيل كولر مع اللاعبين الرتوش النهائية الخاصة بالمباراة، بجانب مراجعة الأدوار الخاصة بكل لاعب في ضوء الخطة التي تم الاستقرار عليها.

وتحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع اللاعبين خلال المحاضرة الفنية، على أهمية تلك المباراة، وضرورة تحقيق الفوز، من أجل الحصول على بطاقة التأهل والعبور إلى الدور المقبل، لاسيما أن الفريق الأحمر، يسعى إلى تحقيق النجاح في تلك اللقاء، واستكمال مشوار الفريق الأحمر، وحصد مركز جديد داخل تلك البطولة.

وحذر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين من التهاون في مثل هذه المباريات، حيث هدد بالاستبعاد الدائم من المباريات، بجانب الاستبعاد من التشكيل في حالة التقصير خلال تلك المباراة، مطالبا اللاعبين بضرورة اتباع التعليمات الفنية.

وحرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق الأحمر بدولة المغرب، على عقد جلسة مع اللاعبين قبل التحرك بالاتوبيس الخاص إلى ملعب المباراة، حيث تحدث معهم على ضرورة تحقيق الفوز والصعود إلى الدور المقبل واستكمال المشوار العالمي، من أجل حصد مركز جديد في البطولة.

ويتوجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى ملعب ابن بطوطة في طنجة في السادسة والنصف من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة؛ استعدادا لمواجهة فريق أوكلاند سيتي، حيث أدى اللاعبون تدريبات استشفائية ومرانا بدنيا خفيفا عقب تناول وجبة الإفطار في فندق الإقامة في إطار برنامج إعداد اللاعبين البدني قبل المباراة.

يتم التصفح الآن..

إبراهيم المنيسي يكشف سر استبعاد سافيو وكريستو من قائمة الأهلي.. ومصير كهربا بعد 2 فبراير

حتى لا ننسى| 6 أندية “علمت” على الزمالك ومرتضى منصور في الميركاتو الشتوي

اللقطة الألمانية والبرازيلية السابقة تلوح في الأفق| كارثة سبب استبعاد كريستو وسافيو من مونديال الأندية

5 دلائل.. مرتضى منصور يقدم أغلى الألقاب للنادي الأهلي على طبق من ذهب

ناقد رياضي: سافيو حذر جوستافو هنريك سوزا من الانتقال إلى الأهلي

هل يقصد أحمد أبو الفتوح؟.. مهيب عبد الهادي: لاعب كبير في الزمالك على أعتاب الأهلي

تواجد فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم وعضو اللجنة التنفيذية بالكاف، في فندق إقامة بعثة الأهلي قبل توجه الفريق إلى ملعب ابن بطوطة في طنجة في السادسة والنصف من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة؛ استعدادا لمواجهة فريق أوكلاند سيتي، حيث حرص لقجع على دعم لاعبي الأهلي والجهاز الفني وإدارة النادي برئاسة محمود الخطيب رئيس البعثة، وتمنى لهم التوفيق في المواجهة الأولى بكأس العالم للأندية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة بالمغرب في الدور التمهيدي من منافسات كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

قرار صارم داخل الأهلي.. كولر يحدد أول الراحلين بنهاية الموسم

شهد الساعات القليلة الماضية، وجود قرار صارم وقوي من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني …