fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

كولر يعتمد على الثلاثي الخطير لسحق الرجاء المغربي مبكراً

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، الاعتماد على ثلاثي الفريق الكروي الأول أمام الرجاء المغربي في المباراة المقرر أن تنطلق مساء السبت المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي الاعتماد على الثلاثي الأجهز في الخط الأمامي من أجل سحق الرجاء المغربي مبكراً، وعدم الانتظار لنتيجة لقاء الإياب، وذلك من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يستطيع الفريق أن يحقق التميز والإجادة.

إقرأ أيضاً:

مدافع محلي مفاجأة يدخل حسابات كولر في الانتقالات الصيفية.. تابع التفاصيل

ميشيل يانكون يتخذ إجراء جديد مع محمد الشناوي.. تابع التفاصيل

تصريحات تاريخية من أحمد حسام ميدو عن واقعة إيقاف محمود كهربا

عاجل.. صفقة الأهلي الإفريقية مهددة بالفشل لأسباب غير مادية!

ليس عمر كمال عبد الواحد.. صفقة جديدة تدخل حسابات الأهلي لتدعيم الجبهة اليمنى

الأهلي يكشف الحقائق حول اقتراب الفريق من التعاقد مع الثنائي الهجومي

كولر يرفض منح المهاري الفرصة الثانية ويتمسك برحيله نهاية الموسم

نجم الأهلي يطالب بتنفيذ وعد الإدارة معه.. وكولر يعترض

ما قصة أزمة خالد عبد الفتاح في الأهلي؟ كواليس الحكاية

كما إنفردنا من قبل.. نجم الأهلي يتخذ موقف جديد في مفاوضاته مع الزمالك

ويعتمد كولر على حسين الشحات ومحمود عبد المنعم “كهربا وبيرسي “تاو” في الجانب الهجومي من أجل زيادة الفاعلية والأداء المتميز وعدم البقاء في الملعب بدون أي جدوى بتحريك الكرة من الخلف للأمام.

ووفقاً لمتابعة التدريبات الأخيرة للنادي الأهلي، فإن المدير الفني وضع الخطة المحكمة من أجل غلق المساحات على الرجاء، واستغلال بعض الثغرات الدفاعية التي يعاني منها الفريق المغربي في الخط الخلفي.

ويسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى التغلب على الرجاء، وهز الشباك لمرة واثنين على أقل تقدير من أجل تسهيل مهمة الإياب المقرر أن تقام في المغرب يوم 29 أبريل الجاري.

ومازال كولر حائراً في الاستقرار على الجانب الخاص بخط الوسط، مع الاعتماد الأساسي على مروان عطية في منتصف الملعب، والسعي إلى أن يكون أحد اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة بالمشاركة المستمرة.

واستقر النادي الأهلي، على الإبقاء على عطية لمواسم إضافية مقبلة، بعد الأداء المميز الذي يقدمه في الصفوف الحمراء، ويتطلع من خلاله أن يكون أحد المؤثرين بشكل دائم في الصفوف خلال الفترة المقبلة.

ومازال كولر يدرس بقية التوليفة التي سوف يعتمد عليها في ظل غياب رامي ربيعة لإصابته في الكتف، بالإضافة إلى غياب أكرم توفيق وكريم فؤاد بسبب التأهيل من الإصابة، وشكوك حول مشاركة عبد القادر في اللقاء.

شاهد أيضاً

“كلمتنا واحدة”.. الخطيب يوجه رسالة نارية إلى حسام حسن قبل لقاء بوركينا فاسو

وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة نارية إلى حسام حسن المدير الفني …