fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

كولر يعقد جلسة تهدئة الأجواء مع سافيو بعد الأزمة الكبرى الأخيرة

عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي جلسة قوية وخاصة مع البرازيلي برونو سافيو لاعب النادي الأهلي الجديد، وذلك بعد الأزمة الأخيرة التي انتشرت عن اللاعب بشأن الاعتراض على حكم المباراة.

 

واعترض سافيو على قرار جاد فلوريس حكم إحدى المباريات التي جمعت فريقه السابق بوليفار بمنافسه كلوب أولويز ريدي في الدوري البرازيلي، ليحصل على البطاقة الحمراء بسبب هذا الاعتراض الكبير.

 

وشدد أحمد شوبير في تصريحات إذاعية سابقة، على أن العقوبة التي سوف يخضع لها اللاعب البرازيلي سوف تكون شأن داخلي لدى الاتحاد البوليفي لكرة القدم، وذلك سوف يتم رفع العقوبة إذا تم إقرار عدم تطبيق العقوبة في المباريات المحلية عنها في الإفريقية.

 

إقرأ أيضاً:

كولر يستغل الموهوب المنسي في الأهلي ويتخذ قرار جديد تجاهه

 

ووفقاً لتقارير صحفية، فإن الاتحاد البوليفي سوف يستدعي اللاعب من أجل التحقيق معه في أزمة الاعتداء على الحكم، وسط شكوك بأنه سوف يخضع لعقوبة قدرها مليون دولار بسبب هذه الأزمة.

 

وعقد مارسيل كولر جلسة قوية مع اللاعب من أجل تحذيره من تكرار هذه الأمور في الدوري المصري، مشدداً على أن طبيعة اللعب في إفريقيا تختلف عن أمريكا اللاتينية، خاصة أن النادي الأهلي كبير وله سمعة طيبة ولا يريد أن يتأثر بمثل هذه الأمور.

وأبدى سافيو استجابته النهائية لقرارات كولر ونصائحه، مشدداً على أنه لن يقوم بتكرار أية أفعال من شأنها التأثير على مسيرته الكروية الجديدة أو تنعكس سلباً على النادي الأهلي والفريق بشكل عام.

 

وأوضح اللاعب البرازيلي، أنه نادم على هذه اللقطة، وأنه لو عاد به الزمن مرة أخرى لن يكررها، خاصة في ظل الأمور المترددة بشأن العقوبة التي سوف يخضع لها اللاعب خلال الفترة المقبلة.

سافيو
سافيو

وسجل سافيو في المباراة الودية السابقة أمام أسوان والتي انتهت بهدفين لهدف لصالح النادي الأهلي، بينما يستعد المارد الأحمر للودية الأخيرة المقرر انطلاقها غدا أمام طلائع الجيش في إطار الاستعداد للاتحاد المنيستيري بطل تونس في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

 

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …