fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

كولر يفاجئ الجميع.. التشكيل شبه الرسمي للنادي الأهلي أمام القطن الكاميروني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره القطن الكاميروني، في المباراة التي ستجمعهما على بالكاميرون، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من فائز، حيث يرغب الفريق الأحمر، في الحصول على الثلاث نقاط، من أجل بصيص من الأمل يساعد الفريق في الصعود إلى الأدوار النهائية.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة اليوم مع جهازه المعاون، لوضع العديد من الرتوش النهائية للمباراة، التي ستقام مساء غداً الجمعة، حيث يرغب كولر، في تجهيز جميع الأمور، وخوض المباريات بشكل قوي، من أجل استعادة البطولات التي يفتقدها الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة.

واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل الفريق الأحمر الذي سيخوض به مواجهة القطن الكاميروني، مساء غداً الجمعة، في المباراة التي ستجمعهما بالكاميرون، حيث هناك العديد من المفاجآت التي ستشهدها المباراة، ووجود العديد من التغيرات في بعض المراكز.

وضم التشكيل المتوقع للأهلي كلا من:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، خالد عبد الفتاح، محمد هاني

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، أليو ديانج، بيرسي تاو، أحمد عبد القادر

خط الهجوم: محمد شريف

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي مساء اليوم الخميس على ملعب «رومدي أديجا»، بمدينة جاروا، استعدادًا لمباراة القطن الكاميروني التي تقام غدًا الجمعة في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وخاض الفريق مرانه الختامي اليوم في نفس توقيت مباراة القطن وعلى نفس ملعب المباراة، حيث أدى اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة قبل أداء الجوانب الخططية والفنية استعدادًا للمباراة.

وحرصت السفيرة داليا فايز غبريال، سفيرة مصر بالكاميرون، على حضور مران الفريق الختامي اليوم، في وجود طارق قنديل عضو مجلس الإدارة، رئيس بعثة الفريق في الكاميرون.

الأكثر قراءة

الضرب مستمر.. أحمد شوبير يرد على طلب عودة بيتسو موسيماني إلى الأهلي

رسمياً.. الأهلي يبحث الانسحاب وينتظر تصديق مارسيل كولر على القرار

تصعيد خطير من الهلال السوداني يمهد لإقالة الأهلاوي ويشعل دوري أبطال أفريقيا

وليد صلاح الدين ينتقد بشدة تصرف مارسيل كولر: غير منطقي ولم يحدث

الزمالك والتعاقد مع بيتسو موسيماني.. 4 مفاجآت تنتظر الأهلي والخطيب

الهلال السوداني ضد صن داونز.. علاء عزت يتوقع نتيجة اللقاء الحاسم ويفاجئ الأهلاوية

مفاجآت نارية.. أسماء الراحلين عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية

 

شاهد أيضاً

“كلمتنا واحدة”.. الخطيب يوجه رسالة نارية إلى حسام حسن قبل لقاء بوركينا فاسو

وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة نارية إلى حسام حسن المدير الفني …