fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

بالأسماء..كولر يفتح الباب أمام لاعبين جٌدد للرحيل في الصيف..”كواليس لأول مرة”

شهدت الساعات القليلة الماضية ترحيب من النادي الأهلي بخصوص رحيل عدد جديد من لاعبي فريق الشباب بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعدما تلقوا عروضاً محلية ترغب في التعاقد معهم في الموسم الجديد.

وسينتهي القيد المحلي في الدوري المصري يوم 10 أكتوبر القادم ويطمح النادي الأهلي في التخلص من عدد من لاعبيه سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي في الصيف الحالي.

واصبح الثلاثي صلاح محسن ومصطفى فوزى وميدو حسام الذي تم وضعهم في قائمة الانتظار بالنادي الأهلي على رأس اللاعبين الراحلين عن صفوف المارد الأحمر في الميركاتو الصيفي الحالي.

وطالب نادِ الداخلية في الفترة الحالية التعاقد مع الثنائي مصطفي فوزي واللاعب محمد نصير إلى صفوفه بالموسم الجديد وهناك ترحيب شديد من جانب إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب حول مغادرة الثنائي.

ويرغب النادي الأهلي في وضع بند يحق له عودة الثنائي إلى صفوفه بالفترة المقبلة حال رغبة الداخلية في ضم الثنائي على سبيل الشراء النهائي وذلك بعد مدة محددة في حال دفع المارد الأحمر مقابل مادي مٌحدد أو يتم إعارتهم وقطعها بعد اول 6 أشهر او في حال هبوط النادي العسكري بالموسم الجديد.

ولم يغلق النادي الأهلي باب الرحيل مطلقاً أمام الخماسي الشاب محمد فخرى وزياد طارق وعبدالرحمن مانو ووليد مصطفى، وميدو حسام في الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بالموسم القادم أما حسام حسن فسيتم تقييمه بشكل نهائي من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الذي طلب الانتظار لمشاهدته في المران الجماعي.

شاهد أيضاً

3 ضربات نارية يخطط لها “أهلي كولر” ضد سيمبا التنزاني.. وكبير الجزائر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة نارية وصعبة أمام فريق سيمبا التنزاني وذلك …